ضُبطت مُخبأة داخل أدوات نظافة.. إحباط محاولة إدخال مخدرات للبلاد

 

الخرطوم: الصيحة

أحبطت شرطة جمارك الميناء الجنوبي، محاولة إدخال كميات كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة، إبان ضبطها مُخبأة بطريقة احترافية داخل أدوات نظافة.

وكشفت شرطة جمارك ولاية البحر الأحمر، إحباطها محاولة إدخال (166056) حبة كبتاجون مخدرة ضُبطت داخل أغطية بلاستيكية لأدوات نظافة (عصابات مكانس بلاستيكية)، ونوهت الشرطة الى ان المضبوطات بلغ وزنها (29.450) كيلوجراما، وأوضحت الشرطة بأنها استعانت بالكلاب البوليسية لكشف مخطط إدخال المخدرات للبلاد.

‏من جانبه، قال رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير، ان قواته ستظل درعا حصينا للبلاد من كافة المهددات، لا سيما المخدرات التي تُشكِّل خطراً على الشباب، ‏مُشيداً بقوات الجمارك وضبطياتهم المتلاحقة للمخدرات بكافة المنافذ الحدودية آخرها بالولاية الشمالية عبارة عن مخدرات افيون وآيس.

من جهته، وقف مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة أمير عبد المنعم فضل ومدير دائرة جمارك البحر الأحمر العميد شرطة محمد يوسف محمد، على الضبطية النوعية التي استخدمت فيها الكلاب البوليسية.

وأكد مدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء شرطة أمير عبد المنعم، على الدور الذي تقوم به شرطة الجمارك ويقظتها وانتباه منسوبيها في إحباط إدخال المخدرات للبلاد، ووجّه أمير بالإسراع في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهة المتهمين واكمال التحريات معهم لإحالتهم للقضاء.

‏من جانبه، أكد مدير دائرة جمارك البحر الأحمر العميد محمد يوسف محمد أبكر في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة)، أن الجمارك ستظل عيناً ساهرة تضرب بيدٍ من حديد لكل من تسوّل له نفسه العبث بعقول الشباب وتدمير الاقتصاد.

وفي ذات السياق، قال مدير إدارة جمارك الميناء الجنوبي العميد بابكر يوسف بابكر، إن هذا الإنجاز الكبير يجئ انعكاساً للخبرات التي يتمتّع بها ضباط الجمارك، مؤكداً أن الجمارك ستظل في خدمة الشعب والوطن في ضبط كل من تسوّل له نفسه اللعب بعقول المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى