القنصل: سألبي كل طلبات الجهاز الفني

 الخرطوم : الصيحة 

أكَّد حازم مصطفى رئيس المريخ في كلمة الترحيب بمدرب الفريق الجديد لي كلارك، دعمه غير المحدود لرئيس الجهاز الفني الجديد، مبينا تهيئة المناخ لإتاحة العمل الجيد بالنسبة للجهاز الفني، واعداً بتوفير جميع المعينات والوفاء بجميع التعهدات المتفق عليها، وأبدى حازم سعادته بعودة المدرب الإنجليزي من جديد لقيادة الفريق الأحمر.

 

وأشار القنصل الى وجود مجموعة جيدة من اللاعبين تُساعد المدرب في قيادته الفنية، مبدياً تطلعه لتحقيق نتائج جيدة على المستويين القاري والمحلي.

 

وتطرق القنصل لعدة قضايا مطروحة على الساحة الحمراء في بث مباشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال: لم نقرر أين سيلعب المريخ مبارياته الأفريقية بعد، ومصر الأقرب بنسبة 60٪.

وحول إمكانية عودة تيري أوضح: قضية “سيف تيري” معقدة ومبهمة، اتخذنا اجراءات ضد اللاعب، وسيتم القبض عليه حال وصوله الى السودان.

وبشأن القلعة الحمراء، قال: تسلمنا خطاب ايلولة منشآت المريخ، وتبقت الترتيبات الأمنية فقط، وجمهور المريخ على موعد مع طفرة عمرانية غير مسبوقة، وأردف شركات عالمية ستدخل مجال الاستثمار بالمريخ وسنشرع في بناء “مركز تجاري”، ونسعى لتوفير وظائف لأبناء النادي.

وختم بالحديث عن ملف التعاقدات بالقول: “السيلية القطري” و”البنك المصري”، ينافسان المريخ على المهاجم “اوستن اموتو” وقد لا تساعد الأوضاع في السودان على قدومه ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على صفقة لاعب الأهلي المصري “محمد فخري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى