تقدمه (الديبة) ومحسن سيد .. انطباع جيد خرج به وفد اتحاد الكرة لاستاد الجبل

 

جبل أولياء: روضة البلولة     29يناير2022م

في زيارة عامة شملت الاستاد والمرافق العامة، قام وفد من الاتحاد العام لكرة القدم بزيارة لاستاد جبل اولياء التي طاف من خلالها الوفد على الملعب وغرف اللاعبين وارضية الملعب ومتابعة الاصلاحات التي تجرى حاليا في مختلف بنيات المعلب، كما شملت الزيارة عددا من المرافق في المدينة منها الفندق والاستراحات الخاصة بالوفود الفنية والإدارية الزائرة.

حيث ابتدر الحديث المدرب العام للمنتخب الوطني محسن سيد، مؤكدا ان استاد جبل اولياء الآن جاهز لاستضافة الدوري الممتاز وبعض المباريات الدولية الأفريقية العالمية وإن الاستاد به بنية تحتية متكاملة وهنالك عمل كبير بداخله، وطالب محسن سيد بأن تكون هنالك صيانة دورية للاستاد.

أما المدرب محمد محيي الدين (الدبية)، فقد قال ان استاد جبل أولياء اصبح جاهزاً لاستضافة مباريات المنتخبات الوطنية السنية وهو من أفضل الاستادات بالسودان التي رأيتها مؤخراً، وهنالك تطورٌ ونقلةٌ نوعيةٌ في الاستاد التي اعتمدت لاستضافة مباريات الممتاز وبالتأكيد استاد الجبل احدها، وطالب بعدم الضغط على الاستاد والصيانة الدورية.

واضاف عبد الرحيم القربة عضو لجنة المنتخبات الوطنية ان استاد جبل اولياء أدهشنا بالطفرة العمرانية وهو مفخرة لاهالي جبل اولياء، وهنالك عملٌ مدروسٌ من خلال مشاهدتنا. وتحدث أبو بكر الماحي المنسق الإعلامي للاتحاد لكرة القدم عن استاد جبل اولياء، حيث قال اصبح الاستاد مستوفيا الشروط الدولية المعترف بها وفق الاشتراطات الدولية من حيث المداخل والمخارج والنجيل، الى جانب الإضاءة والإجلاس وغرف اللاعبين على مستوى عال.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!