Site icon صحيفة الصيحة

شمال كردفان.. تدخلات حكومية لصالح خدمات المواطن

شمال كردفان

 

الأبيض: معتصم حسن

عدّد أمين عام حكومة ولاية شمال كردفان بالإنابة عبد المنعم بشير حامد, عدّد من اوجه الخدمات التي تنفذها حكومة الولاية لصالح مواطني الولاية, واكد أن عملية الإمداد المائي شهدت تدخلات كبيرة على المستوى الولائي ودعما مركزيا لتوفير المياه للمواطن ولمقابلة فصل الصيف القادم, مشيرا لمعالجة المشكلات لتوفير المياه لكل احياء مدينة الأبيض ومحليات الولاية المختلفة.

على الصعيد الأمني, أوضح عبد المنعم استقرار الأوضاع الأمنية بمحليات الولاية، وأشار إلى الترتيبات والتواجد الأمني والرقابة والمتابعة منعاً للتفلتات الأمنية وحماية للمواطن وممتلكاته ومؤسسات الدولة. وفي مجال السلع البترولية قال إن جميع المشتقات البترولية متوفرة ولا يوجد أي شح. واكد سيطرة الحكومة على الأوضاع الصحية فيما يتعلق بوباء كورونا, مضيفا أن هنالك تدخلات بتوفير كثير من المعينات لمستشفى الأبيض التعليمي.

إلى ذلك, أشار حامد لزيارة السفير السعودي لدى السودان مؤخراً للولاية والخاصة بافتتاح قسم الطوارئ والإصابات بالمستشفى الكويتي للأطفال بالأبيض، مضيفاً أن العمل في مجمع مكة للعيون بدأ لتشييد المجمع وتقديم خدمة طب العيون مُزوّدة بأحدث الأجهزة الحديثة المتطورة, بجانب كلية للدراسات والتدريب وغيرها من الأقسام التي يضمها المجمع. وناشد مواطني الولاية بمساعدة كافة الأجهزة الحكومية للقيام بمهامها, داعياً إلى للمحافظة على الترابط والنسيج الاجتماعي بالولاية

Exit mobile version