الجيش: التعتيم على بعض الجوانب الإعلامية يعمل على الفوضى

الخرطوم- الصيحة

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد نبيل عبد الله محمد، أن التعتيم على بعض الجوانب الإعلامية يعمل على الفوضى، وأنه يجب عكس الصورة الكاملة للأحداث.

وسجل العقيد نبيل اليوم الأحد، زيارة تفقدية لوكالة السودان للأنباء (سونا)، وطالب الجهات الإعلامية بتحري الدقة والمصداقية والشفافية ونقل الأخبار بجميع جوانبها لتوضيح الصورة الحقيقية.

وأكد نبيل، أن الوكالة من المؤسسات الراسخة في السودان التي يجب احترامها والمحافظة عليها، وأشار إلى أن (سونا) تعبر عن وجهة النظر الرسمية للدولة، ولفت إلى أن من واجباتهم التعبير عن القضايا التي تمس القوات المسلحة من الناحية المهنية والأنشطة المختلفة.

من جانبها، استعرضت المدير العام لوكالة السودان للأنباء د. فكرية أبا يزيد، تاريخ الوكالة ونشأتها ومهامها واحتياجاتها ودورها في مختلف الحقب وطرق عملها.

وأشارت إلى أن الكادر العامل بالوكالة قادر على تحرير الأخبار وفق الظروف المحيطة بالبلاد، وقالت إن الوكالة اكتسبت سمعة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي وأضافت في الفترة الأخيرة التقنيات الحديثة في عملها من خلال الوسائط وأنظمة البث المباشر.

يذكر أن الناطق الرسمي قام بالطواف على الإدارات المختلفة بالتحرير في الوكالة، واطلع على شرحٍ وافٍ لكيفية عمل الإدارات، ووعد بالدعم الكامل وفق الإمكانيات المتاحة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!