فائزة عبد الله رئيس نادي ود نوباوى.. قبلت التحدي لرئاسة النادى لهذا السبب!

 

بورتسودان: الصيحة

في تجربة فريدة وتعد الأولى من نوعها في ولاية البحر الاحمر وربما تعد الثانية من نوعها بعد تجربة الدكتورة حنان خالد، على مستوى السودان في مجلس ادارة نادي الموردة الام درماني العريق ان تكون امرأة رئيساً لنادٍ!

عقّبت على هذه المداخلة من صحيفة (الصيحة) الرئيس فائزة عبد الله سليمان رئيس نادي ود نوباوي بولاية البحر الأحمر ضاحكةً، وقالت انها قبلت التحدي والولوج للعمل والرياضي من خلال مجلس ادارة نادي ود نوباوي الذي سيكون له شأن كبير في دوري هذا الموسم من خلال عمل منظم ومدروس بغرض الارتقاء والذهاب بعيداً، واكدت فائزة عبد الله سليمان رئيس نادي ود نوباوي ان طموحهم بلا سقف، واعلنت التحدي من خلال القرعة والجاهزية لان يكون ود نوباوي الحصان الأسود لهذا الموسم بإذن الله تعالى.

ومن المعروف ان نادي ود نوباوي يلعب برسم الدرجة الثانية بولاية البحر الاحمر وهو من الاندية المتطورة وتقدم مستويات شيقة ويملك خامات طموحة ترغب في كتابة التاريخ.

وقد قام طه فكي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم المكلف ونائب الرئيس للشؤون المالية والتلفزة والتسويق بالحديث مع الرئيس فائزة عبد الله سليمان وكذلك قادة الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان مرحبين بالفكرة، املاً في ان تكون (الكنداكات) حضورا في العمل الرياضي بالسودان والبحر الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى