البرهان: هناك كثيرون يتاجرون بالوطن وبالأرواح والدماء

الخرطوم- الصيحة

أكد رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن كافة منسوبي القوات النظامية ماضون في سبيل حماية الوطن والمواطنين ومكتسبات الأمة، ومستعدون لنيل الشهادة من أجل تلك الغاية.

وقال البرهان لدى تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد العميد شرطة علي بريمة بمنطقة أمبدة اليوم، إن الشهيد سلك درب الحق ونحن ماضون خلفه دون رجعة إلى أن تخرج البلاد إلى بر الأمان.

وتعهّد البرهان بتقديم الجناة وكل من تسبب في قتل الشهيد للعدالة الناجزة، مشيراً إلى أن هناك الكثيرون ممن يتاجرون بالوطن وبالأرواح والدماء تجاوزاً لكل قيم الإنسانية والعدالة، مؤكداً قدرة القوات النظامية على التصدي لكل من يعبث بأمن الوطن.

وعبّر ممثل أسرة الفقيد الجيلي محمد أحمد، عن شكر الأسرة وتقديرها للعزاء والمواساة التي قدّمها رئيس مجلس السيادة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف الجرح في مصابهم الجلل.

واستنكّر ممثل الأسرة، الطريقة غير الكريمة وغير الإنسانية التي تعاملت بها وسائل التواصل الإجتماعي مع استشهاد العميد بريمة والتي قال إنها زادت من آلام الأسرة.

وشدّد الجيلي على تمسّك الأسرة بحقها الكامل في تقديم الجناة للعدالة وتوضيح الحقائق حول كافة الأحداث التي ادت إلى استشهاد العميد علي بريمة، مطالبين البرهان بحسم التفلتات الأمنية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!