إبادة (18) مزرعة حشيش بالردوم وترفيع (12) مساعد شرطة إلى رتبة الملازم

الخرطوم- الصيحة

أكد المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقى عنان حامد محمد عمر، حرص واهتمام وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة بالمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين من خلال إنفاذ الخطط الاستراتيجية الخاصة بمكافحة الجريمة ومكافحة المخدرات والقضاء عليها.

وقال عنان خلال مخاطبته بمعسكر النسور غربي أم درمان قوات حملة التحدي التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات العائدة من مناطق إبادة الزراعات بمنطقة الردوم بولاية جنوب دارفور، إن الحملة التي يتم الإعداد لها سنوياً تستهدف إبادة زراعات القنب الهندي باعتبارها آفة المجتمع، وظلت الشرطة كالعهد بها تعمل بوطنية خالصة بعيداً عن القبلية تحت راية الوطن الواحد تحت مسمى قبيلة الشرطة، مشيداً بكل القوات النظامية  الأخرى التي شاركت في إنجاح الحملة.

وأكد حرص رئاسة قوات الشرطة على استمرار هذه الحملات ودعمها بالعدة والعتاد حتى تؤدي واجباتها في حماية العقول ضماناً لمستقبل الشباب، مشيراً إلى إهتمام رئيس مجلس السيادة وأعضاء المجلس ورئيس مجلس الوزراء ومتابعاتهم للحملة منذ تحركها وحتى عودتها.

من جهته، كشف قائد حملة التحدي العميد شرطة حسين عباس، عن إبادة العديد من الزراعات والبذور التي كانت معدة للزراعة منها (18) مزرعة للحشيش الأخضر بمنطقة الردوم إضافة لـ(4) مزارع ومخازن في مناطق مختلفة، بجانب مشاركتها في العديد من حملات الظواهر السالبة بولايتي جنوب وشرق دارفور.

وصادق مدير عام قوات الشرطة، على ترقية ضباط الصف والجنود المشاركين في الحملة للرتبة الأعلى تحفيزاً لهم ولدورهم في إنجاح الحملة، حيث تم ترفيع (12) ضابط صف من رتبة المساعد إلى رتبة الملازم شرطة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!