معتصم محمود يكتب : اتّحاد التمباك يواصل الارتباك!!

15ديسمبر2021م

أبطل اتحاد الفلول شرعية اتحاد وادي حلفا ومجلس إدارة هلال التبلدي في إطار تصفية الحسابات مع الاتحادات والأندية غير الموالية, وينتظر ان يفعل مثل هذا مع اتحادات الدويم وابو زبد.

بقرار إبطال شرعية عدد من مكونات الجمعية العمومية يكون الاتحاد قد ابطل شرعية الانتخابات التي أتت به ذلك ان بطلان اي مشارك في الانتخابات يعني بطلان الانتخابات برمتها.

اهتمام اتحاد التمباك بتصفية حساباته مع الأندية والاتحادات غير الموالية أوقعه في خطأ جسيم لكنه متوقع من مجموعة مستشارها القانوني لا يعرف الفرق بين الشكوى والطعن!!

عموماً مجلس هلال التبلدي باااااااق بموقعه وشلة المريخاب الذين عيّنهم اتحاد الفلول لن يستطيعوا دخول النادي.

إقالة الجهاز الفني وتعيين الموالين لم يكن مُفاجئاً, فقد كتبنا عنه منذ اسابيع وبذات التشكيلة الحمراء، برهان، ابراهومة، محسن ومبارك.

(3)  مريخاب وهلالي واحد فقط!! تلك خطوة اولى في مخطط تمريخ المنتخب وإبعاد العناصر الهلالية، الخطوة القادمة إقصاء قائد المنتخب (الشغيل) وتعيين حارس المريخ أكرم مكانه.

اتحاد التمباك وضع مبارك في وضع حرج، فهل يرضى ان يكون مجرد تمامة عدد بالجهاز الفني أم ينتصر لهلاله ويرفض العمل في المنظومة المريخية.

معلوماتي تقول إن مبارك لن يتورّط مع اتحاد كارهي الهلال ويغادر اليوم للدوحة.

عموماً كان لنا السبق ونحن نكتب مبكراً عن تمريخ  المنتخب وإقالة بخيت لمصلحة مدربي المريخ، كتبنا ذلك بذات التشكيله ونفاه الشاعر والآن عرف الشارع مَن الصادق ومَن الكاذب.

حين نفى الشاعر إقالة فيلود وتعيين برهان كان خطاب تعيين برهان قد وصل مقر الكاف.

كل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد كانوا يعلمون ذلك إلا الرئيس منزوع الصلاحيات رغم أن المكاتبة تمت عبر الموظف الذي يُرافقه في الدوحة!!

ما حدث لطه فكي من تهميش خلال الفترة الماضية يشابه تماماً ما كان يحدث للطريفي, لكنا وبرغم ذلك لا نقول: فكي طريفي جديد، فقط ندعوه لاسترداد سلطاته واستعادة هيبته لأن منظره بات باهتاً ومحل السخرية والاستهزاء!!!

ليس فكي وحده من تعرّض للتهميش والتحقير, فهناك محمد جلال الذي قدموه لرئاسة الاتحاد ثم طلبوا منه الانسحاب مع وعد بتمكينه من الامانة العامة محل الدولار ثم وعدوه بإدارة الأكاديمية وفي نهاية المطاف قذفوا به لموقع هلامي غير موجود في النظام الأساسي!!

قال أيه مستشار الرئيس للشؤون المحلية!!

مستشار رئيس في عدم وجود رئيس!!

ترى هل سيكون جلال مستشاراً لمعتصم ام فكي ام الشاعر ام الرئيس الحقيقي الذي يُدير الاتحاد من راكوبة مريم ست الشاي!!

بصراحة اتحاد التمباك لم يحترم جلال كما لم يحترم بانى الذي عينوه بلجنة التراخيص محل عز الدين الحاج رغم ان بانى خالي ذهن من حكاية التراخيص ولا يعرف ابجدياتها فيما يُعد عز الدين من خبراء كاف المعتمدين.

إحلال بانى محل عز الدين لا تفسير له إلا في إطار إقصاء الكوادر الزرقاء لمصلحة الحمراء.

بانى وجلال كانا نابين لشداد وتحوّلا للضفة الثانية على أمل مناصب مميزة, لكن الفلول لم يقدموا لهما إلا الفتات والمصادر تقول انهما في أشد الندم على مفارقة شداد.

بعد أن أهانوا جلال وبانى بمناصب هامشية ترى ماذا سيقدمون لثالثهم؟!

حميدتي في الانتظار فما هو المنصب الذي اعدوه له، ام اكتفوا بسفرية الدوحة ونثرية الـ500  دولار!!

اتحاد التمباك قرر تعيين عمر النقي مديراً إدارياً للمنتخب وهو اختيار موفق لكنه لن يستمر.

النقي راجل دوغري وصاحب شخصية قوية ولن يسمح بأي تجاوزات، لن يسمح بالسفر عبر الوكالات في وجود مكاتب لشركات الطيران ولن يسمح بتسفير الهتيفة وسداد فاتورة الانتخابات على حساب المنتخبات.

النقي لن يجامل في نهب أموال المنتخب عبر فواتير الزي والمعدات الرياضية ولن يسمح بفوضى المعسكرات لذلك لن يستمر.

النقي الذي واجهه الكاردينال وحاشيته لن ينحى لمافيا المنتخب وبكرة تقولوا الموج قال.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!