ما تكلم زول:

 

 

داء الغِيرة:

مذيع غير معروف ولم يتطوّر أبداً، هذا المذيع مصاب بداء الغيرة، قام بإرسال رسائل غاضبة لذلك المذيع الذي ظل يقدم البرنامج في غيابه.. المذيع الكبير شعر بالغِيرة والحسد أيضاً من تطور المذيع الشاب الذي قام بتقديم البرنامج بطريقة رائعة وجديدة ولا تشبه الأداء الكلاسيكي لذلك المذيع.. لذلك أمطر المذيع الشاب بوابل من الرسائل شديدة اللهجة.

وساطة فاشلة:

الفنانة المعروفة بالغناء الهايف يقال بأنها بدأت في حالة من الضيق الشديد بسبب الهجوم الذي تشنه عليها الصحافة الفنية.. هذه الفنانة رغم محاولاتها لتحسين صورتها ولكنها فشلت تماماً في إقناع أي إنسان بتجربتها التي وُصفت بالفشل والهيافة.. الفنانة ذهبت لصديقتها الفنانة الكبيرة وطلبت منها أن تتوسّط بينها وذلك الصحفي الذي اعتاد الهجوم عليها، ولكن الصحفي رفض أي نوعٍ من أنواع الوساطات، وقال إنّها ظاهرةٌ يجب أن تُحارب ويُوضع لها حَدٌّ.

خذلان:

المذيعة صاحبة الثياب الفاخرة والمكياج الصارخ, تعيش هذه الأيام أزمة كبيرة بعد أن خذلها المسؤول الكبير الذي كان سبباً في دخولها هذا المجال الذي لا تمتلك مُؤهِّلاته ما عدا الجمال.. المذيعة (المشوكشة) ظهرت في حالةٍ يُرثى لها في احدى الحلقات وكان ارتباكها ظاهراً حتى لضيفها اللمّاح الذي بدأ يجيب على أسئلتها المرتبكة قبل أن تتمّها.

اتّهامٌ بالكذب:

مُتعهِّد الحفلات الشهير والذي اعتاد على تنظيم حفلات جماهيرية لبعض الفنانين الكبار ويستفيد منهم مادياً فائدة كبرى.. هذا المُتعهِّد قرر أن لا يتعاون مُطلقاً مع الفنانات اللائي اتّهمنه بالكذب أمام الجمهور.. ويقال بأنه رفض حتى أن يدفع بقية مبلغ الحفل بعد الاتّهام الكبير الذي قالته إحداهن وعلى الهواء مُباشرةً في أحد المسارح الكبيرة بولاية الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى