مدرب سوريا: مواجهة موريتانيا صعبة.. ولم نحدد موقف المواس

 

أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب منتخب سوريا، أن مواجهة موريتانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العرب، ستكون صعبة للغاية.

وقال فاليريو في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس، إن “هدف المنتخب السوري اليوم هو الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، واستمرار الظهور الجيد لنسور قاسيون في مباراته السابقة التي فاز فيها على تونس (2-0)”.

وأضاف: “أنا سعيد بالنتيجة التي حققناها في المباراة الأخيرة أمام تونس ولكني غير مرتاح من طريقة أداء المنتخب، لأن المنافس لعب جزءاً كبيراً من المباراة في ظل نقص عددي بسبب طرد أحد عناصره”.

كما وصف مدرب المنتخب السوري مباراة الغد بالصعبة، لأن منتخب سوريا هو المرشح للفوز فيها، نظراً لما قدمه من مستويات في البطولة.

وتابع فاليريو “علينا أن نجد الطريقة الأفضل والاستراتيجية التي تمنحنا التفوق في الهجوم من أجل الفوز”، مُرجِّحاً اللعب بنفس الطريقة التي أدى بها أمام الإمارات في الشوط الثاني.

وأكد مدرب المنتخب السوري، أن اللاعب محمود المواس، الذي انضم أمس الأول إلى معسكر النسور بقطر، إلى الآن لم يتم تحديد توقيت إشراكه في المباراة غدًا الاثنين منذ بدايتها أو كبديل، معرباً عن سعادته لتنفيذ اللاعبين التعليمات بدقة في مباراة تونس واحترام المنافس.

ومن جهته, قال مؤيد الخولي لاعب المنتخب السوري “مباراة اليوم مهمة ويجب علينا التركيز فيها من أجل الفوز”.

وأضاف “منتخب سوريا في مباراته الأخيرة أمام تونس، أبطل النظرية التي تقول إن المنتخب المرشح على الورق هو من سيفوز في المباراة وأثبتنا أن الفوز سيحسم داخل الملعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى