اللاعب المُنتقل إلى صفوف الهلال جيرالد: رغبتي حسمت انتقالي وتواصل المدرب ووكيلي حَسَمَا التسجيل

أتمنى الذهاب بعيداً في مجموعات الأبطال وتقديم المُتعة للجماهير

 

الخرطوم: معتز عبد القيوم   28نوفمبر 2021م 

لم يخفِ اللاعب الملاوي جيرالد، سعادته بالانضمام الى صفوف الهلال في التسجيلات الأخيرة، حيث عرف انه بدأ مسيرته لاعباً في ملاوي قبل أن يحالفه التوفيق ‏بالانضمام لصفوف فريق الكرة بنادي (مايتي وريرز) وهو الند التقليدي لفريق ‏الرصاصات الكبيرة في ملاوي، ويبدو أن اللاعب مُغرمٌ بارتداء اللونين الأزرق والأبيض معاً لأن فريق‏ (مايتي وريرز) ‏يرتدي اللون ‏الأزرق مثله والهلال ولذلك تجدني سعيداً بالانتقال لنادي الهلال لأنني أعشق اللون ‏الأزرق ومن ثم انتقلت إلى الدوري الجنوب أفريقي بدايةً بنادي بديدافست ويتس ‏ومنه إلى نادي بلاتينيوم ستارز وأخيراً انتقلت لصفوف نادي باروكا ومنه إلى ‏الهلال.

وكيل اللاعب: جيرالد فَنّانٌ في الملعب

أكد بول ميشيل وكيل لاعب الهلال المحترف الملاوي الجديد جيرالد فيري انه يعمل لصالح وكالة (إس إس جي) ومقرها الرئيسي في العاصمة البريطانية ‏لندن وللشركة فرع بجنوب أفريقيا.. أنا وكيل لأعمال اللاعب الملاوي الموهوب ‏جيرالد فيري منذ 10 سنوات وذلك عندما كان صغيراً في السن، ولمعرفتي بموهبته ‏الكبيرة فقد قمت بالإشراف على مسيرته مع الساحرة المستديرة وهو صاحب قدم ‏يسارية يجيد استخدامها مثل ريشة الفنان ويجيد تنفيذ الضربات الحرة وقد أحرز من ‏خلالها عديد الأهداف.. أما بالنسبة لوظيفته داخل الملعب فهو صانع ألعاب ماهر ‏يجيد اللعب في المركزين (10) و(8) وهو مميز في صناعة الألعاب، إضافةً إلى أنه ‏محترف بحق وحقيقة ويحافظ على نفسه في جميع الأوقات.‏

أنا من جانبي اعتبر انتقاله لصفوف نادي الهلال العريق خطوة جبارة في مسيرته ‏الكروية وسوف يصيب النجاح بكل تأكيد وأراهنكم على تعلق جماهير الهلال ‏باليساري الموهوب جيرالد فيري.

جيرالد فيري: سنذهب بعيداً في الأبطال

كما تحدث اللاعب جيرالد فيري عن انضمامة الى كشوفات الهلال، وقال أنا سعيد بارتداء شعار ناديكم العريق وأعدكم بالإسهام مع زملائي في الاحتفاظ ‏بلقب الدوري السوداني الممتاز في الموسم المقبل والذهاب بعيداً في دوري أبطال ‏أفريقيا. وأعلم أن الهلال قد وصل إلى النهائي مرتين في العامين 1987م و1992م.

الهلال كبير

واضاف جيرالد فيري أنّ الهلال ناد كبير تسبقه شهرته في أرجاء القارة الأفريقية، ولذلك أنا مثلي وأي ‏لاعب أحب الانتماء لمثل هذا النادي العريق، كما أن جماهير الهلال المليونية تعتبر ‏محفزاً آخر للانضمام للهلال، وقد علمت أن النادي صاحب طموحات كبيرة وهذا ما ‏يميزني لأنني صاحب طموح كبير واتطلع دوماً نحو الأفضل ولذلك تجدني في غاية ‏السعادة بالانتقال لصفوف نادي الهلال، وأتحرّق شوقاً للظهور بقميص النادي ‏والدفاع عن شعاره المحبوب.

ريكاردو تواصل معي

وواصل اللاعب الملاوي جيرالد فيري: لقد تواصل المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال سابقاً البرتغالي ريكاردو ‏فورمزينهو أولاً مع وكيل أعمالي البريطاني السيد بول ميشيل ناقلاً رغبة نادي ‏الهلال في الظفر بخدماتي ومن ثم تحدث إلى شخصي، معبراً عن إعجابه بإمكاناتي ‏الفنية، مشيراً إلى احتياج الفريق لمجهوداتي خدمةً للأهداف الكلية المرفوعة، ‏ولمعرفتي بنادي الهلال أبديت موافقتي على الفور، وأنا ‏سعيد بالثقة الكبيرة التي منحني إياها ريكاردو.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!