التحالف الديمقراطي للعدالة الإجتماعية: توقيع الإعلان السياسي خطوة مهمة

الخرطوم- الصيحة

أعلن التحالف الديمقراطي للعدالة الإجتماعية، ترحيبه بالإعلان السياسي بين رئيس مجلس السيادة ورئيس الوزراء، واعتبره خطوة مهمة لإكمال هياكل السلطة المدنية، ودعا الطرفين للإسراع بتكملة أجهزة السلطة المدنية تعزيزاً للاستقرار السياسي في البلاد وإكمالاً لمهام الفترة الانتقالية.

وعقدت قيادة التحالف بدار التحالف في الخرطوم شرق يوم الجمعة، اجتماعاً مشتركاً بين المكتب القيادي والمكتب السياسي والسكرتارية التنفيذية، بجانب المكتب التنفيذي لولاية الخرطوم.

وقال التحالف في تصريح من الناطق الرسمي أسامة حسن، إن الاجتماع تلقى تنويراً ضافياً عن الوضع السياسي الراهن من رئيس المكتب القيادي علي عسكوري، استعرض فيه مجمل الأحداث والتطورات السياسية الراهنة.

كما تحدث رئيس المكتب السياسي بالتفصيل عن الخط السياسي للتحالف ورؤيته لدعم الفترة الانتقالية وإكمال التحول الديمقراطي والبدء لتجهيز التحالف للإنتخابات بنهاية الفترة الانتقالية في يونيو 2023م حسب ما هو معلن، كما فصل الأدوار المهمة التي لعبها التحالف في الفترة الماضية.

وأوضح أنه على المستوى التنظيمي أكمل التحالف الشواغر التنظيمية في مكتبه القيادي والسياسي وسكرتاريته التنفيذية، ووقف على حملة البناء التنظيمي في الولايات.

وشكل الإجتماع لجان عمل مختلفة للمساعدة في إدارة عمل التحالف ورفده بالرؤى والأفكار والخطط، وتم اعتماد سبع لجان لتساهم في تفعيل أنشطة التحالف في الفترة القادمة.

وأكد الاجتماع على مواصلة العمل والتنسيق مع حلفائه السياسين وزيادة فعالية التنسيق معهم لبلوغ الأهداف المشتركة.

وترحم الاجتماع على شهداء الثورة السودانية، وجدّد العزم على المضى قدماً لإكمال مهام الفترة الانتقالية حتى الوصول للتحول الديمقراطي الكامل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!