Site icon صحيفة الصيحة

مدير شرطة نهر النيل يؤكد استقرار الأحوال الأمنية والجنائية

مدير شرطة نهر النيل

شندي- الصيحة

أكد مدير شرطة ولاية نهر النيل اللواء شرطة حقوقي الطاهر علي محمد البلولة، هدوء واستقرار الأحوال الأمنية بجميع محليات الولاية.

وبحسب (المكتب الصحفي للشرطة) اليوم أن تصريحات الطاهر جاءت عقب جولة تفقدية لعدد من محليات الولاية للوقوف ميدانياً على مستوى الأداء والخدمات الشرطية المقدمة للجمهور.

وتفقد الطاهر محلية شندي وشهد اجتماع لجنة الأمن بحضور المدير التنفيذي للمحلية، رئيس اللجنة والذي ثمن زيارة مدير شرطة الولاية، واستعرض جهود المحلية في مضاعفة الموارد واستكمال إعداد موازنة العام 2022م التي وصفها بالطموحة، وأضاف بأن زيارة مدير شرطة الولاية ستسهم في معالجة كافة التحديات الأمنية، ومعالجة الآثار السالبة للحراك البشري والاقتصادي الكبير الذي تشهده المحلية بسبب توفر فرص العمل والأنشطة والحرف المتعددة الناتجة عن الأنشطة التعدينية والتجارية بالمحليات المجاورة.

واستعرض الإجتماع خطط شرطة الولاية التأمينية والتي تنفذها شرطة محلية شندي.

من جانبه، أكد مدير شرطة الولاية، حرصه على حفظ الأمن والاستقرار بجميع محليات الولاية، وثمن جهود لجنة أمن المحلية وإدراكها للمهددات الأمنية المرتبطة بالموقع الجغرافي المتميز لمحلية شندي ومساحتها المترامية بجانب توفر الموارد والثروات والأنشطة الاقتصادية المتعددة مما يزيد من التحديات الأمنية التي تحتاج لمضاعفة الجهود والمتابعة الميدانيه اللصيقة للأوضاع الأمنية والجنائية، ووعد بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لتطوير وترقية الأداء الأمني والخدمي لقوات الشرطة.

وعقد اللواء الطاهر لقاءً مع قوة شرطة المحلية، واستمع لمداخلات وكلمات المتحدثين من الضباط والرتب الأخرى، وأصدر توجيهات فورية بالاستجابة ومعالجة لعدد من المطلوبات دفعاً لمسيرة العمل المهني، بجانب دعم الجمعية التعاونية والحالات الإنسانية وإعاشة القوة، كما قام بتكريم الذين تجاوزت خدمتهم الأربعة عقود.

وطاف اللواء الطاهر على عدد من الإدارات الشرطية للوقوف على سير العمل منها قسم شرطة كبوشية وإدارة السجل المدني التي تمكنت من تسجيل أكثر من (5) آلاف مواطن عبر خدمة الفريق المتجول بالمناطق النائية وزيارة مباحث المحلية، مشيداً بنجاحها في كشف غموض عدد من البلاغات الكبيرة، وقدم دعماً لرئاسة شرطة الولاية بالآليات والمال.

وتوجه مدير شرطة الولاية لقيادة الفرقة الثالثة مشاة والتقى قائد الفرقة اللواء ركن حمدان بن داؤود الذي قال خلال الزيارة، إن القوات المسلحة تتابع بأعجاب وامتنان جهود وتضحيات شرطة الولاية في حفظ الأمن والاستقرار، وأضاف بأن دور الشرطة الوطني ضروري ومهم وأن قوتها تجسيد لقوة الدولة والقانون.

من جانبه، حيا اللواء الطاهر رجالات القوات المسلحة وتضحياتهم المتواصلة، وشدد على إستمرار التعاون وتنسيق الجهود والعمل المشترك إعلاءً لمصلحة الوطن وأمنه وتماسك النسيج الإجتماعي واستقراره.

Exit mobile version