تطعيم (3) آلاف شرطي وأسرهم بلقاح فيروس كورونا

 

الخرطوم- الصيحة

كشف مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بالشرطة د. هشام عبد الرحيم، عن تطعيم (3) آلاف من منسوبي الشرطة وأسرهم بلقاح فيروس كورونا المُستجد.

وأكد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، جهود الإدارة العامة للخدمات الطبية في مكافحة جائحة كورونا بولاية الخرطوم خلال لقائه بمكتبه برئاسة قوات الشرطة, الفريق الطبي المُنفِّذ لحملة التطعيم التي تنفذها إدارتا التحصين والطوارئ الصحية والإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للخدمات الطبية، وجدّد مهدي حِرص رئاسة قوات الشرطة على الاهتمام بالصحة العامة ومكافحة الجائحة, مؤكداً تسخير كافة الإمكانات لإنجاح حملة التطعيم ضد جائحة كورونا, بجانب حملات تعقيم المؤسسات العامة والإدارات الشرطية للسيطرة على الوباء, مثمناً جهود كوادر الشرطة الطبية في الحفاظ على الأمن الصحي وسلامة المجتمع.

من جانبها, قالت مدير إدارة الاعلام بالإدارة العامة للخدمات الطبية العقيد شرطة سارة غندور في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) عقب اللقاء, إن الحملة تحت إشراف الفريق شرطة.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن مركز التطعيم بالخدمات الطبية يقدم خدماته طوال الفترة السابقة ويشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى