ما تكلم زول:

 

وساطات تقيلة:

الملحن المشهور الذي ارتبط بالفنانة الجميلة والمشهورة يبدو أنّه مازال يتعذّب نفسياً بعد انفصاله الشهير عن الفنانة الجميلة.. وتتداول المدينة بعض الأخبار التي تقول بأنه مازال يحن إليها وللأيام الخوالي التي جمعتهما حتى أنه يحاول الآن العودة اليها من خلال بعض الوساطات التي تتصدّرها شخصية مشهورة جداً حتى يؤثر على الفنانة وتعود لعش الزوجية.. لكن الفنانة راسها قوي جداً.

بهدلة في المحاكم:

الشاعر والملحن الكبير الذي يسكن في احدى الولايات القريبة جداً من العاصمة .. يقال بأنه ذهب لمحكمة الملكية الفكرية لمقاضاة الفنانة الشابة التي ردّدت في الآونة الأخيرة الكثير من أغنياته دون الرجوع إليه.. ويقال إن الفنانة تجاهلته رغم اتصالاته المتكررة واستغلت ابتعاده عن العاصمة.. ولكن صديقنا الشاعر والملحن زعلان جداً من الفنانة وقال إنه (حيبدلها) في المحاكم.

صحفية شابة:

الصحفية الشابة التي تعمل في إحدى الصحف المتخصصة.. يقال بأنها تسببت في إبعاد الكثير من زميلاتها الناجحات من تلك الصحيفة ذات الدم الخفيف والتنوُّع المُثير.. كما يقال بأنها تقوم بإرسال بعض الرسائل من بعض الأرقام المجهولة وتُثير بلبلة كبيرة وسط الجميع.. ومن يعرفونها عن قُرب قالوا إن هذه التصرُّفات ليس غريباً عليها ويمكنها فعل أسوأ من ذلك

حمانا الله وإياكم منها!!

شراب المقلب:

مصمم الديكور الشهير الذي يعرفه أهل المسرح والدراما جيداً.. رشحت بعض الأخبار عنه وقالوا إنه في طريقه للهجرة مجدداً بعد أن فشل مشروع الزواج من الممثلة الشهيرة التي تقدم لخطبتها قبل فترة قصيرة.. ويقال بأنه (شرب المقلب) بعد أن تحدث له البعض عنها وحكوا له عن تاريخها الطويل.. وصاحبنا ترك الجمل بما حمل وحمل جوازه لسفارة الدولة البترولية في ذلك الخليج.

ما تكلم زول:

الرحال:

الموظف الذي تنقل ما بين الوزارات يقال بأنه رضي بوظيفة هامشية في تلك الوزارة التي تعنى بالأمر الثقافي.. الموظف الرحال يعاني ظروفاً مالية صعبة بعد أن اكتشف الجميع بأنه لا يدير المال العام بطريقة مثالية ولكن الشخصية النافذة فرضته على الوزير الجديد الذي قال له ان هذا الموظف زول (ما أمين).. خلاص انكشفت يا شيخنا!!

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!