فيفا” يستفسر د. شداد عن أزمة المريخ ويستعجل الحل

الخرطوم : الصيحة

استفسر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة المريخ. وقال المصدر “الاتحاد الدولي لكرة القدم جدد في خطابه الجديد وصفه الأزمة في المريخ بـ(أزمة السلطة في نادي المريخ).

وزاد: “د. شداد أبلغ بالخطابات السابقة وخطواته التي اتبعها، منها اجتماعه مع يوسف آدم الضي وزير الشباب والرياضة وهنادي الصديق الأمين العام للوزارة بولاية الخرطوم وطلب (فيفا) من د. شداد نتائج اجتماعه مع “يوسف آدم الضي الوزير الاتحادي وهنادي الصديق الوزير الولائي”، مشيراً إلى ضرورة حل الأزمة قبل انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم المقررة إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل.

وكان د. شداد قد اجتمع الأسبوع الماضي بيوسف آدم الضي وهنادي الصديق، وقدم شرحاً مفصلاً للأزمة، وأكد لهما تسليمهما كافة المستندات المتعلقة بالأزمة بواسطة الأمين العام للاتحاد العام لكرة القدم د. حسن أبو جبل.

ويُفهم من خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأخير, أنه خطاب استعجال لحل أزمة السلطة بالمريخ، وذلك لأن المريخ يجب أن يمثل في الجمعية العمومية للاتحاد السوداني، ودون ذلك فإن (فيفا) قد يؤجل أو يلغي العملية الانتخابية برمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى