ما تكلم زول:

وساطة فاشلة:

الفنانة المعروفة بالغناء الهايف يقال بأنّها بدأت في حالةٍ من الضِيق الشّديد بسبب الهُجوم الذي تشنّه عليها الصحافة الفنية.. هذه الفنانة رغم مُحاولاتها لتحسين صورتها ولكنها فشلت تماماً في إقناع أي إنسان بتجربتها التي وصفت بالفشل والهيافة.. الفنّانة ذهبت لصديقتها الفنانة الكبيرة وطلبت منها أن تتوسّط بينها وذلك الصحفي الذي اعتاد الهجوم عليها, ولكن الصحفي رفض أي نوع من أنواع الوساطات، وقال إنها ظاهرة يجب أن تُحارب ويُوضع لها حد.

صوت تعبان:

فنان قديم ظهر في الساحة الفنية منذ ستينيات القرن الماضي ولم يحقق أيِّ شخصية فنية ولم تتّضح لها أيِّ معالم تجربة فنية واضحة المعالم.. هذا الفنان قال بأنه أفضل من يُغنِّي أغنيات الحقيبة ولا يوجد في هذا الزمن من يغنيها مثله.. ولكن مع ذلك رفضت تلك القناة التسجيل له في البرنامج الذي يهتم بتقديم الأغنيات الجديدة.. ويرى كبيرهم بأنه فنان عادي و(صوته تعبان).

مذيعة شليقة:

المذيعة المعروفة بخفتها ورشاقتها أصبحت الآن على أعتاب الخروج النهائي من القناة المشهورة .. والسبب أن المدير لا يحب طريقتها في التعامل مع الميكروفون .. ويرى فيها شخصية مهرجلة لا تمت للإعلام بصلة سوى ثيابها الجميلة ومكياجها الكثير .. المذيعة (الشليقة) عرفت رغبة في إبعادها وقامت بإدخال بعض الأجاويد.. لكن المدير (رأسو قوي).

توقف عن الغناء:

توقفت فنانة شهيرة عن مزاولة الغناء منذ فترة رغم النجاح الذي حقّقته طوال فترة ظهورها والقبول الذي وجدته من جمهورها بعد أن أصدر زوجها قراراً صارماً بضرورة التوقف عن الغناء فوراً .. الزوج لا يُريد لزوجته أن تلوكها الألسن بالكلامات الخارم بارم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!