احباط محاولات تهريب دقيق مدعوم وأدوية وأجهزة كهربائية وملابس

الخرطوم- محمد موسى
احبطت شرطة المعابر بولاية الخرطوم، محاولة تهريب (700) جوال دقيق مدعوم زنة (50) كيلوجرام تمت إعادة تعبئتها داخل جوالات زنة (25) كيلو جرام لبيعها في السوق السوداء.
وكشفت مصادر لـ(الصيحة)، أن شرطة المعابر قطاع أم درمان تمكنت من ضبط شاحنة عثر بداخلها على (700) جوال دقيق مدعوم معبأة داخل أكياس صغيرة زنة (25) كيلو جرام لأغراض بيعها تجارياً.
ونوهت إلى أن الشرطة دونت إجراءات بلاغ في مواجهة المتهمين ووضعت الدقيق كمعروضات ولا زالت التحريات جارية مع المتهمين، تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة.
وفي الأثناء، كشفت مصادر الصحيفة، عن ضبط شرطة معبر الرويان (9) بأم درمان، كميات من الملابس المستعملة (قوقو) محملة على متن شاحنتين في طريقها للتهريب عبر استخدام مستندات شحن غير مطابقة للشحنة.
وقالت المصادر إن شرطة المعبر حجزت الملابس تمهيداً لتسليمها لشرطة مكافحة التهريب لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين.
ونوهت المصادر إلى ضبط شرطة ذات المعبر، مركبة شاحنة على متنها كمية كبيرة من الأدوية البشرية مهربة بفواتير باعتبارها أدوية وعقاقير بيطرية، وطبقاً لمصادر الصحيفة فإن سلطات المعبر سلّمت المضبوطات لشرطة مكافحة التهريب بإعتبارها الجهة المختصة.
وفي السياق، تمكنت قوة من شرطة معبر (ام كتي) قطاع أم درمان، من ضبط عربة تحمل كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية (أجهزة تكييف وتبريد) قادمة من إحدى الدول العربية المجاورة بدون مستندات جمركية، ليتم تسليمها لوحدة مكافحة التهريب بشرطة الجمارك.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!