حملات “التحدي” تكشف عدة جرائم وتضبط المتهمين

الخرطوم- الصيحة

أسفرت حملات التحدي المشتركة، التي تنفذها شرطة ولاية الخرطوم لمنع واكتشاف الجريمة،  عن ضبط عدد من المتهمين، وكشف عدد من الجرائم، عبر خطط تم وضعها لمحاصرة الجريمة وتجفيف منابعها.

ونفذت شرطة محلية أمبدة ضمن خططها التفصيلية لمنع الجريمة حملة كبرى  أسفرت  عن ضبط  (11) متهماً دونت في مواجهتهم بلاغات تحت مواد قانونية مختلفة، في دوائر الاختصاص.

كما تمكنت مباحث قسم أمبدة شمال أمس، من استرداد جزء من مسروقات كانت مقيدة ضد مجهول، حيث أفاد الشاكي بأن مجهولاً تمكن من سرقته (5) هواتف بأنواع مختلفة تبلغ قيمتها (400.000) جنيه وذلك بمنزله، ومن خلال البحث تم توقيف  المتهم  وبحوزته (2) هاتف سامسونج وجهاز هواوي تاب، تم وضعها معروضات، وجارٍ البحث عن بقية المسروقات.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، ضبطت مباحث سوق قندهار، متهماً يقيم  بمنطقة  دار السلام مربع (23)، وبحوزته مبالغ مالية مزيفة، وذلك بدار السلام سوق قندهار ودون في مواجهته بلاغ جنائي بقسم شرطة دار السلام غرب، وتم وضع المبلغ معروضات في البلاغ.

وتمكنت مباحث قسم شرطة السوق المحلي، من تسديد البلاغ بالرقم (5060) تحت المادة (174) من القانون الجنائي، أفاد الشاكي فيه بأن شخصاً تمكن من سرقته مبلغاً مالياً وسكيناً من محله التجاري، وتم توقيف المتهم وبالتحري أقر بالسرقة، وبموجب ذلك تم إحضار  المبالغ المالية والسكين ووضعها معروضات في البلاغ.

وفي محلية بحري، ورد بلاغ لقسم شرطة الصافية أفاد فيه الشاكي، بأن المشكو ضده تمكن من نهبه (2) هاتف مختلفة وذلك بمنطقة السوق المركزي شمبات، وفور تلقي قسم الشرطة للبلاغ تم ضبط   المتهم بواسطة مباحث القسم بالسوق المركزي وبحوزته هاتف واحد   وضع معروضات في البلاغ.

وسدّدت شرطة محلية الخرطوم، بلاغاً بقسم سوبا غرب، أفاد فيه الشاكي بأن مجهولاً تمكّن من كسر محله التجاري وسرق منه أجهزة اتصالات متنوعة تقدر قيمتها بمبلغ (235.000) جنيه وذلك بسوبا المحطة، وتم التحرك السريع لمكان الحادث، وجمع المعلومات ومن ثم توقيف المتهم الذي أرشد عن مكان المعروضات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى