Site icon صحيفة الصيحة

“فيزا” تُعلن افتتاح مكتب لها بالسودان قريباً

الخرطوم ــ الصيحة

أعلنت شركة فيزا أحد الرواد في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية، نيتها افتتاح مكتب جديد في السودان بعد عام واحد فقط من إصدار أولى بطاقاتها في هذا السوق.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه جرى تعيين “ليلى سرحان” في منصب المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال الشركة في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان.

وأشار البيان الى أن “فيزا” تقود سوق الدفع الرقمي في منطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان، وتدير أنشطة واعدة في 15 دولة من خمسة مكاتب إقليمية، وأضاف “وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة نيّتها افتتاح مكتب جديد في السودان بعد عام واحد فقط من إصدار أولى بطاقاتها في هذا السوق”.

وأضاف البيان: “ليلى سرحان” تولّت مؤخراً المسؤولية عن وحدة أعمال القطاع العام في “مايكروسوفت” بمنطقة الخليج، كما تولّت سابقاً منصب المدير العام عن عمليات شركة البرمجيات في شمال أفريقيا وشرق المتوسط وباكستان. وشغلت أيضاً مناصب سابقة في أقسام الإدارة والتمويل والتّسويق وقادت مُبادرات التحوُّل الرقمي بالقطاعين العام والخاص في أعمال التمويل والتعليم والحكومة.

وتُعد “سرحان” أيضاً مدافعة قوية عن تمكين المرأة، فهي تتولّى حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والمؤسس في جمعية “المرأة في التكنولوجيا” بلبنان.

يُشار إلى أن فيزا المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V) شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية؛ وتتمثل مهمتها في تعزيز الترابط العالمي وتمكين الأفراد والشركات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة.

وتوفر خدمة تسيير العمليات الإلكترونية عبر (VisaNet) من خلال عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قُدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف عملية مالية في الثانية.

Exit mobile version