(400) مليون دولار عائدات صادر الثروة الحيوانية في (6) أشهر

 

الخرطوم- الصيحة

أعلن وزير الثروة الحيوانية حافظ إبراهيم، أنّ عائدات صادر الثروة الحيوانية بلغت أكثر من (400) مليون دولار خلال الأشهر الستة الماضية، بفضل جهود العاملين في الوزارة والجهات المختصة.

وناقش الوزير أمس، قضايا العاملين المتعلقة ببيئة العمل والهيكل الوظيفي والراتبي والترقيات.

وأكد خلال مُخاطبته العاملين بالوزارة، أن الثورة جاءت لتحقيق العدالة وأن حقوق العاملين من أولوياته. وقال إنّ النظام السابق أورث حكومة الفترة الانتقالية تركة ثقيلة أوقفت الكثير من الإنجازات، وتحتاج لإصلاحات من أجل التعافي، ولا يأتي ذلك إلا بتضافُر وتعاون العاملين وانسجام الإدارات والهيئات مع بعضها البعض لزيادة الإنتاج والإسهام في الاقتصاد الوطني ودعم معاش الناس. ووعد حافظ العاملين بحل قضاياهم ومُتابعتها مع الجهات المُختصة، وأكّد ضرورة ترقية ورفع قدرات العاملين، ونوّه إلى أن الوزارة وقّعت العديد من البروتوكولات ومذكرات التفاهم مع الدول الشقيقة لمنح العاملين دورات تدريبية لرفع القدرات والتأهيل ونقل الخبرات لزيادة الإنتاج والإنتاجية. وقال حافظ إنّ الوزارة حقّقت زيادة في الإيرادات المحلية تجاوزت الثلاثة أضعاف، مما جعلها متميزة عن الوزارات الأخرى، وهذا يؤكد نجاح العاملين بإداراتهم المختلفة، ويستوجب المكافأة والتحفيز من أجل الاستمرارية في تحسين الأداء.

من جانبها، أكدت وكيلة الوزارة د. آمال الماحي، مُتابعة كل الإجراءات المُتعلِّقة بترقيات العاملين والخدمات وتحسين شروط الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى