ما تكلم زول

قال شاعر:

رجل أعمال كبير وكبير جداً أثبت مع الأيام بأنه غير مثقف ولا يتقن لغة الحديث.. وهو انكشف وظهرت حقيقته في الكثير من الحوارات التي أجريت معه.. فهو لا يستطيع أن يقول كلمتين مع بعض ولا يعرف حتى أن يقول جملة واحدة مفيدة ناهيك عن ثقافة.. الرجل يبدو أنه يستند على أمواله كثيراً وبدونها لا يساوي أي شيء .

قال شاعر غنائي قال!!

مجرم كبير:

صحفي صاحب عبارات قبيحة ولغة رديئة ظل يقهم بها القراء .. هذا الصحفي يعيش حالة من الرعب لأنه سيتم فضحه من قبل الصحفي الكبير الذي توعد بكشفه أمام الجميع حتى يعلم الناس وقادة الصحافة أن هذا الصحفي مجرم كبير لا يستحق المهنة بعد أن ظل يظلم المهنة بسلوكه المشين الذي أصبح معروفاً به لدي جميع الناس.

حب الأرض:

الفنانة الزعلانة التي قامت بسحب قطعة الأرض من مدير أعمالها الذي خانها وقام بعمل خطوبة في المدينة الولائية التي أنجبت كبار الفنانين.. الفنانة يبدو أن عقلها صغير كما هي ما زالت صغيرة في تجربتها لأن الخطيب الشفت أعاد المياه لمجاريها سريعاً وكل ذلك خوفاً من سحب قطعة الأرض وهو  أصبح يفكر في العربية لذلك لجأ لحيلة جديدة وفنانتنا المسكينة صحيح محتاجة حنية!!

تصرفات فنانة:

الكثير من الألم والجراح تسببت فيها فنانة بعينها وأهدرت ماء وجهها إن كان هناك ماء وجه من الأصل .. هذه الفنانة كسرت كل تقاليد المجتمع السوداني السمحة وأبرزت وجهاً قبيحة للكيفية التي يتم بها الانفصال.. وهي بفعلها المشين هذا ربما أصبحت قدوة للكثيرات حتى يفعلن مثلما فعلت مع الرجل الذي قادها للشهرة والأضواء.

الأسرة ترفض:

رفضت أسرة الفنان الشاب زواج ابنهم من فنانة معروفة وتمتلك رصيدا ضخما من الأموال.. الجدير بالذكر أن الفنانة المعروفة تزوجت من قبل ثلاث مرات وأرادت أن تقترن بالفنان الشاب وتستفيد من شهرته حتى تعود للأضواء مجدداً، ولكن أسرة الفنان الشاب رفضت الأمر جملة وتفصيلاً وقالوا بأنها ما بتنفع معاهم.. كما أنها كبيرة في العمر.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى