ما تكلم زول

ذهب مع الريح:
الفنانة التي غادرت لدولة أفريقية تجمعنا معها علاقات واسعة يقال بأنها تقضي كل أوقاتها في جناح فندقي خاص أصبح محجوزاً لها على الدوام.. الفنانة التي تربطها علاقات (ما معروف شكلها) شنو مع ذلك الرجل الثري يقال بأنها ستغادر الى دولة عربية بترولية حتى تتسوق هناك وتشتري الذهب الأصلي لأن ذهب السوق العربي رخيص وما في المقام.. يبدو أن مع الذهب سيذهب ما يذهب وبرضو (مبسوطين)..
قعدة قهوة:
الفنان الكبير الذي اشتهر بقدراته المالية وضعف قدراته الأدائية.. هذا الفنان الذي ظل يلبس البدلة والكرفتة في نهار الخرطوم الحارق يقال بأنه ذهب لفنانة وقدم لها دعماً مالياً مقدراً والسبب ليس المحبة والأخوة والصداقة ولكن حتى تسكت هذه المغنية التي ظلت تنهش سيرته في قعدات القهوة في ذلك الحي الأمدرمانيس..
عشان أختي:
مذيعة شابة ذات مقدرات أدائية عالية في التقديم والحوار، أصبحت حديث الناس في ذلك الجهاز الإعلامي الكبير الذي يتمتع بجماهيرية عالية.. هذه المذيعة يقال بأنها تحولت (لدلالية) وأصبح همها محصوراً في الترويج لآخر موضة من الثياب النسائية التي تقوم بشغلها شقيقتها.. مذيعتنا بدلاً من أن تهتم بالإعداد للبرامج والمحاور يقال بأنها (حايمة) بين المكاتب وشايلة التياب والكريمات..
حسرة كبيرة:
شاعر غنائي معروف جداً قدم للشعب السوداني أجمل الأشعار الغنائية التي تغنى بها كبار الفنانين.. هذا الشاعر برغم ضخامة اسمه ولكنه يعاني الفلس الشديد هذه الأيام بسبب ابتعاده عن رجل الأعمال الثري الذي كان قد قربه منه في فترة من الفترات، ولكن ركله بعيداً عنه بعد أن استفاد من اسمه الكبير.. الشاعر الكبير يعيش حسرة كبيرة ويقول للناس (الزول دا ما بعرف الوفاء أصلو)!!!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى