أجواء طوكيو تزداد حماسًا .. العداء كومي والأبطال يضعون اللمسات الأخيرة لمشاركتهم

 

وزير الرياضة يعود للخرطوم.. وكورونا تهدد أبطالنا

الخرطوم: معتز عبد القيوم

قطع وزير الشباب والرياضة الاتحادى مشاركته في متابعة فعاليات أولمبياد طوكيو وعاد الى البلاد حيث سيباشر مهامه بعد العودة في الوقت الذي رفع فيه الأبطال اللاعبون المشاركون في الاولمبياد من وتيرة إعدادهم وسط اهتمام وترقب من قبل البعثة المتواجدة هناك.

د. الضي في الخرطوم

غادر اليابان عائداً إلى السودان  وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي بعد أن شهد عددا من فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي افتتحت يوم الجمعة الماضي وشهد  الوزير  سباق 100صدر الذي شارك فيه  السباح ابوبكر عباس ومن المنتظر ان يصل الوزير إلى السودان ويباشر مهامه في وزارة الشباب والرياضة الاتحادية.

المعز عباس: الحصة وطن

قال رئيس اتحاد ألعاب القوى السوداني المعز عباس إن الحصة وطن مبيناً أنه ترك ما أثير حوله فى السوشال مديا من تشويه لسمعته جانبًا وأن تركيزه منصب الآن مع اللاعب البطل العداء صدام كومي حتى يظهر بمظهر يليق باسمه الكبير في ألعاب القوى في دورة  الألعاب الأولمبية التي تتواصل هذه الايام في طوكيو، وقال المعز عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى في تصريحات نسبت له من طوكيو إنه لكل مقام مقال عقب الأولمبياد.

يذكر أن رئيس الاتحاد ظل في حالة تواجد يومي مع اللاعب في تدريباته.

كورونا تهدد المشاركة

بعد إغلاق تايلاند مطارها في إطار إجراءاتها الاحترازية ضد وباء كورونا هذا ويواجه السباح المتأهب للمشاركة في أولمبياد طوكيو مشكلة في العودة إلى معسكره الإعدادي بجزيرة بوكيت ومن المنتظر حل هذه الإشكالية خلال الساعات القادمة من قبل اللجنة الأولمبية السودانية.

كومي يختتم الإعداد

وضع العداء السوداني صدام كومي اللمسات الأخيرة لسباق الـ 400 متر استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو سباق صدام يوم 1 أغسطس تحت إشراف الجهاز الفنى المتابع للإعداد وبمتابعة من قبل الاتحاد السودانى لألعاب القوى الذي يتطلع الى ظهور طيب في السباق المنتظر.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!