والي النيل الأبيض: وضعنا أيدينا على أوكار الفساد

ربك ــ الصيحة

قال والي النيل الأبيض إسماعيل حامد وراق، إنهم وضعوا أيديهم على أوكار الفساد في الولاية، وأكّد أنّ المؤتمر الصحفي المقبل للجنة إزالة التمكين سيكون مُخصّصاً لكشف الفساد والمُفسدين بالولاية.

وامتدح وراق لدى مُخاطبته أمس، تدشين نفرة المصارف والمشروعات الكبرى التي نفّذها ديوان الزكاة بالولاية، دور الديوان في تخفيف حِدّة الفقر، وقال إن نفرة المصارف والمشروعات الكبرى التي تم تدشينها أمس يتوافق مع استراتيجية الولاية في دعم الخدمات العامة من الصحة والمياه والتعليم، وأشار إلى أنّ حكومة الولاية ستُوقِّع خلال الأيام المقبلة عقوداً بأكثر من تريليون جنيه في مجال المياه .

في سِياقٍ مُنفصلٍ، جدّد الوالي ثقته في لجنة إزالة التمكين بالولاية في مُحاربة الفساد وكشف المُفسدين، وأضاف: لن نسمح لأحد ضرب النسيج الاجتماعي بالولاية وسنكون بالمرصاد لكل الذين يتحرّكون في الظلام، وسنُحافظ على الثورة ولن نسمح لهم ان يدنسوا شرف الثورة التي فجّرها الشباب .

من جهته، أكّد الأمين العام لديوان الزكاة أحمد عبد الله عثمان، سعي الديوان بأن يصل السودان إلى مرحلة أن لا يكون هناك فقيرٌ من خلال المشروعات الإنتاجية التي يقدمها الديوان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!