الشرطة تحبط محاولة بيع تانكر وقود بالسوق الأسود بولاية الجزيرة

 

الخرطوم: الصيحة

أحبطت شرطة التموين محاولة بيع تانكر وقود حمولة (1000) جالون بالسوق الأسود بولاية الجزيرة .

وكشفت الشرطة بحسب (المكتب الصحفي للشرطة) بأن  قوة من إدارة مباحث التموين بولاية الجزيرة ضبطت تانكر وقود حمولة (1000) جالون جازولين معد للبيع بالسوق الاسود دون تصريح من الجهات المختصة بمنطقة كبري حنتوب، وكشفت الشرطة بأنه وإثر معلومات توفرت لمباحث التموين بأن هنالك سائقين يقومون ببيع الوقود بالسوق الاسود وذلك بودمدني بولاية الجزيرة، وبموجب المعلومات تمكنت قوة مباحث التموين بالولاية من ضبط المتهمين واقتيادهم لقسم شرطة الأوسط مدني وباكتمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتحري تم اتخاذ إجراءات ضدهم بمخالفة نص المادة( 4) من قانون الطوارئ .

وقال مدير مباحث التموين بولاية الجزيرة عقيد شرطة عوض إدريس، في تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) بأن الضبطية تأتي في إطار الحملات الراتبة التي تقودها إدارته وتستهدف من خلالها ضبط المتلاعبين بقوت المواطنين، موضحاً بأن تلك الإجراءات تأتي تنزيلا لتوجيهات مدير شرطة الولاية اللواء شرطة د. إبراهيم أحمد شمين، الراميه لتكثيف الرقابة وتشكيل أتيام لمتابعة الأسواق الموازية لبيع السلع الإستراتيجية والتي شدد فيها على إحباط ومنع اي محاولة تلاعب بقوت المواطنين بالولاية .

الجدير بالذكر أن القوة التي تمكنت من القبض على المتهمين بقيادة نقيب شرطة أبوبكر الطيب محمود، ومتابعة وإشراف مدير مباحث التموين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!