في ظل صراعات مكتومة الهلال يؤكد تكوين القطاعات خلال ساعات

الخرطوم: الصيحة

تفيد متابعات (الصيحة) أن الهلال يتجه لتكوين القطاعات التي تم حلها في اجتماع المجلس الأخير الأسبوع الماضي على أن تتم إعادة تكوينها بما في ذلك تعيين مدير للكرة بعد قبول استقالة مدير الكرة السابق عبد المهيمن الأمين.

وكانت إعادة تكوين القطاعات وعلى رأسها القطاع الرياضي التي اتخذ المجلس قراراً في اجتماعه السابق بتولي رئيسه هشام السوباط للقطاع، قد تأخر بسبب الخلافات المكتومة وصراعات مراكز القوى داخل لجنة التطبيع سيما بشأن القطاع الرياضي في ظل وجود تيار يدعم عودة رئيس القطاع الرياضي السابق ونائب رئيس لجنة التطبيع الطاهر يونس لمنصبه كنائب لرئيس القطاع الرياضي ليكون بمثابة الرئيس الفعلي في ظل مشغوليات الرئيس مقابل وجود تيار يعارض هذا التوجه بشدة وينادي بإتاحة الفرصة لأسماء أخرى في اللجنة لقيادة القطاع الرياضي أو الاستعناء ببعض قدامى لاعبي الهلال على غرار د. عمر النقي لتولي مسئولية القطاع الرياضي باعتبارهم الأكثر خبرة ودراية بهذا الملف.

وبحسب متابعات (الصيحة)، تم طرح العديد من الخيارات لتولي منصب مدير الكرة خلفاً لعبد المهيمن منهم من عملوا سابقاً في دائرة الكرة إلى جانب ترشيحات جديدة.. وأكدت اللجنة العمل على دراسة تلك الترشيحات للاختيار من بينها وفقاً لمعايير محددة يتم الاتفاق عليها.

وينتظر أن يتم الإعلان عن التكوين الجديد للقطاعات ودائرة الكرة والآلية الإعلامية خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى