حريق بشركة مطابع العملة المحدودة..مطابع العملة: الحريق يؤثر على الآليات والقدرات الإنتاجية

 

الخرطوم: محمد موسى

شب صباح أمس حريق محدود بالمبنى الإداري لشركة مطابع السودان للعملة المحدودة لم يؤثر على الآليات والقدرات الإنتاجية والمخزونات من المنتج ولا المواد الخام بل طال بعض المكاتب الإدارية بالطابق الثالث.

من جهته أصدرت شركة مطابع السودان للعملة المحدودة بيانًا توضيحياً أكدت فيه أن الحريق الذي شب فجر امس،  بالمبنى الإدارى للشركة لم يؤثر على الآليات والقدرات الإنتاجية والمخزونات من المنتج ولا المواد الخام بل طال بعض المكاتب الإدارية بالطابق الثالث.

وأوضحت الشركة في بيانها أنه في الساعة الرابعة من صباح أمس، شب حريق محدود بالمبنى الإداري للشركة وتم على الفور الاتصال بشرطة الدفاع المدني والتي هبت لاحتواء الحريق واخماده والسيطرة على آثاره في نطاق محدود.

وذكرت الشركة أن الإدارة تعكف مع جهات الاختصاص لاتخاذ اللإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة أسباب الحريق.

وقال مدير دائرة الدفاع المدني بشرطة ولاية الخرطوم اللواء شرطة عثمان عطا، في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) بأن حريقاً اندلع بالمكاتب الإدارية بمباني مطبعة العملة أمس (الأحد) وتمكنت قوات الدفاع المدني من احتواء الحريق والسيطرة على مكان الحادث بتدخل مركبات الإطفاء ومسرح الحادث، ولفت العطا، الى تمكن قواته من محاصرة النيران في مكان اندلاعها ومنعها من التمدد إلى اجزاء المبنى، منوهاً الى استنفار الدفاع المدني بدائرة الاختصاص بكامل آلياتها بجانب الإدارة العامة للأدلة الجنائية وشرطة الجنايات والمباحث الجنائية، كاشفًا عن عدم تأثر خطوط الإنتاج وجميع مدخلات طباعة العملة بالحريق، مشدداً على أن العمل عاد بصورة طبيعية بمطابع العملة عقب احتواء آثار الحريق.

الجدير بالذكر أن وزير الداخلية فريق أول شرطة حقوقي عزالدين الشيخ علي منصور، ومدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، تفقدا مكان الحادثة ميدانياً واصدرا توجيهات فوريه تتعلق بسرعة كشف أسباب الحادث وذلك عبر الإدارات الفنية المتخصصة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!