رسمياً.. زيدان يرحل عن تدريب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره ظهر أمس عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، عن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق وإنتهاء حقبة المدير الفني الثانية للنادي الملكي.

وجاء في بيان النادي عبر موقعه: “أعلن نادي ريال مدريد أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا، لقد حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا لمهنيته وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات، وما يمثله بشخصيته لريال مدريد”.

وأضاف البيان: “زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا. إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد سيظل دائمًا منزله”.

وينتهي عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد بنهاية موسم 2021-2022 لكن يبدو أنه قرر ترك تدريب الفريق الآن.

وتولى زيدان تدريب الملكي في موسم 2015-2016 قبل أن يقدم استقالته بعد نهاية موسم 2017-2018، بعدما حقق 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة للقب للدوري الإسباني.

وعاد زيدان مجدداً لتدريب ريال مدريد في ولاية ثانية بدأت في مارس لعام 2019، حقق خلالها لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قبل أن يخسره لصالح أتليتكو مدريد في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!