المريخ المنتشي يتطلع لاعتلاء الصدارة أمام الوادي

الخرطوم: الصيحة

دون أن يجد وقتاً للراحة أو متسعاً لالتقاط الأنفاس.. يعود المريخ اليوم لمواصلة مشوار مبارياته في بطولة الدوري الممتاز حينما يواجه في السابعة مساء باستاد الخرطوم فريق حي الوادي نيالا في مواجهة مؤجلة من الدورة الأولى للدوري وهي المواجهة التي يدخلها المريخ بعد (48) ساعة فقط من مباراة القمة التي خاضها أمام الهلال أمس الأول.

ويدخل المريخ لقاء اليوم في وضع معنوي مميز منتشياً بالفوز في الديربي وسط مخاوف كبيرة من تأثير الإرهاق والتعب على لاعبي الفريق عقب المجهود البدني الكبير الذي بذلوه في لقاء القمة وهو ما يتوقع أن يدفع الطاقم الفني بقيادة الإنجليزي لي كلارك ومعاونه إسلام جمال إلى جانب محلل الأداء أيمن اليماني لإجراء تعديلات واسعة على التشكيلة وإتاحة الفرصة لعناصر على غرار القائد أمير كمال وحمزة داؤد وتمبش وضياء الدين محجوب والتاج يعقوب وبكري المدينة وعزام عادل وأرنولد بانقا إلى جانب عبدالكريم عبدالرحمن مع إراحة مجموعة مقدرة من العناصر التي شاركت في لقاء القمة منذ البداية ومن ثم إشراكهم حسب مجريات المباراة.. ويتطلع المريخ لتحقيق الفوز للانفراد بصدارة ترتيب الدوري الذي يشترك فيه الفريق حالياً مع الهلال برصيد “٣٤ نقطة” لكل، وبالتالي فإن الفوز اليوم يسمح للمريخ بإنهاء الدورة الأولى متقدماً بثلاث نقاط على الهلال الذي أكمل مبارياته في الدورة الأولى.

بدوره، أقام حي الوادي نيالا فترة اعداد استمرت قرابة ثلاثة أسابيع خاض خلالها الفريق فترة إعداد بدني ثم أدى عددا مقدراً من المباريات الودية مع أندية الدرجات وبعض أندية الدرجة الممتازة.. ويحتل الفريق الترتيب السابع برصيد (20) نقطة ويأمل في الاستفادة من إرهاق المريخ والتبديلات المحتملة على توليفته لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من المركزين الثالث والرابع المؤهلتين للتمثيل الخارجي في بطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!