إخضاع لاعبي القمة لفحص “كورونا”.. اللجنة المنظمة: مباراة القمة بدون جمهور.. وضوابط إعلامية مشددة

الخرطوم: معتز عبد القيوم

كشف الاتحاد العام لكرة القدم واللجنة المنظمة للمسابقات أن مباراة القمة التي ستجمع بين فريقي الهلال والمريخ في الدوري الممتاز والمقررة يوم بعد غد الأحد ستطبق عليها الاشتراطات الصحية التي وضعتها اللجنة العليا للطوارئ الصحية وفقًا لبيانها الأخير.

الاجتماع الفني للقمة غداً

أوضحت اللجنة المنظمة للمسابقات أن مباراة القمة المقرر قيامها يوم الأحد المقبل ستقام في تمام الساعة السابعة مساء باستاد الهلال، وسيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة يوم غد السبت بمقر الاتحاد عند الساعة الواحدة ظهراً.

ضوابط مشددة على الإعلام

الاتحاد العام لكرة القدم من جانب آخر، كشف المكتب الإعلامي عن فتح عملية التقديم للتغطية الإعلامية لمباراة الهلال والمريخ في الدوري الممتاز المقرر اقامتها السابعة مساء يوم بعد غد الأحد 23 مايو 2021 باستاد الهلال، وأكد الاتحاد أن على الإعلاميين الراغبين في تغطية المباراة يمكنهم التواصل مع المكتب الإعلامي للاتحاد عبر الايميل الخاص باتحاد كرة القدم، حيث سيتم استقبال الطلبات حتى موعد أقصاه الخامسة من مساء يوم غد السبت الموافق 22 مايو 2021م، وأكد المكتب الإعلامي أن العدد المحدد للإعلام محدود للغاية في ظل الاشتراطات الصحية بسبب فايروس كورونا.

فحص كورونا للاعبي القمة

كشفت متابعات (الصيحة) أنّ اتّحاد كرة القدم قرّر رسمياً إخضاع لاعبي القمة الهلال والمريخ إلى فحص “كورونا” قبل مباراة القمّة المرتقبة، مساء يوم الأحد القادم.

وقالت المصادر الموثوقة، إنّ اتّجاهًا برز في اللجنة المنظمة بالاتحاد العام لكرة القدم بإخضاع جميع اللاعبين والأجهزة الفنية إلى فحص كورونا وفق الاحترازات الصحية التى طالبت بها اللجنة الصحية العليا للطوارئ فى البلاد، وأشارت إلى أنّ لجنة المسابقات تهدف إلى تطبيق الاشتراطات الصحية بصورةٍ دقيقةٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!