مصرع وإصابة (18) شخصاً في حادثي سير مُنفصِلين

الخرطوم ــ الصيحة
سقط «18» شخصاً بين قتيل وجريح في حادثي سير منفصلين على طريقين قوميين.
ولقي «5» أشخاص مصرعهم وأصيب «4» آخرون بأذى جسيم، إثر تعرّضهم لحادث مروري بالقرب من تقاطع شريان الشمال مع الطريق الدائري عقب تصادم بص سفري قادم من جهة الغرب إلى الاتجاه الشرقي مع عربة صالون «كليك» قادمة من الاتجاه الجنوبي نحو الاتجاه الشمالي.
وبحسب (المكتب الصحفي للشرطة)، فإن الحادث المروري وقع تحديداً في منطقة لفة القماير بجهة مدينة أم درمان، وأن الحادث وقع نتيجة التجاوز الخاطئ لسائق البص، وأفاد المكتب الصحفي بأنه تم إسعاف جميع المصابين إلى حوادث مستشفى أم درمان لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وبناء على أمر صادر من النيابة المختصة تم تسليم الجثامين إلى ذويها واستخراج تصاريح الدفن، وجرى توقيف المتهم الرئيسي في البلاغ «سائق البص» واتخاد إجراءات قانونية في مواجهته بدائرة الاختصاص.
في السياق، أفاد المكتب الصحفي للشرطة، بوقوع حادث مروري آخر بمنطقة أم قرفة في محلية بارا بولاية شمال كردفان على طريق الصادرات بارا- جبرة- أم درمان، وبحسب المتابعات فقد أسفر الحادث أيضاً عن وفاة «5» أشخاص وإصابة «4» آخرين بأذى جسيم.
وتم نقل بعض المصابين إلى العاصمة الخرطوم لتلقي العلاج، وباشرت شرطة المرور التحريات لمعرفة ملابسات وأسباب الحادث، وتم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتسبب في الحادث بدائرة الاختصاص ونقل الجثامين إلى المشرحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى