المدرب أكد تمسكه بالأحمر.. عقد جديد يهدد استمرار “الفطناسي” مع المريخ

الخرطوم: الصيحة

تفيد متابعات #سبورتاق أن المريخ بات مهدداً بفقدان خدمات مدرب حراسه التونسي “محمد الفطناسي” على خلفية تعثر المفاوضات التي جرت بينه ورئيس نادي المريخ “آدم سوداكال” لتوقيع عقد جديد بامتيازات مختلفة عن عقده السابق.

وبحسب ما تحصل عليه “سبورتاق”، فإن مدرب الحراس التونسي حصل على أكثر من عرض إبان فترة الراحة الأخيرة لكنه أعطى الأولية لاستكمال مشواره مع المريخ شريطة أن يتم توقيع عقد جديد معه بامتيازات مختلفة وفقاً لاتفاق منذ بداية مشواره مع النادي الموسم الماضي بتعديل راتبه حال فوز المريخ ببطولة الدوري الممتاز وهو ما تحقق الموسم الماضي دون أن يتم تعديل راتب المدرب التونسي.

ووفقا لما علِم به  “سبورتاق”، فإن سوداكال ظل في حالة تواصل مستمرة مع “محمد الفطناسي” على مدار اليومين الماضيين وقطعت المفاوضات شوطا متقدماً حتى ساعة متأخرة من مساء الجمعة واقترب الطرفين من الاتفاق على كافة التفاصيل وهو ما دفع المريخ لإرسال تذكرة سفر لمدرب الحراس التونسي للحضور إلى القاهرة والإنضمام للمعسكر.

غير أن مصدر أكد لسبورتاق تراجع “سوداكال” في اللحظات الأخيرة عن إرسال العقد الجديد وطلب من “الفطناسي” الحضور واستكمال مشواره بالعقد القديم على أن يتم توقيع عقد جديد بعد نهاية العقد القديم وهي الخطوة التي تحفظ عليها المدرب التونسي ليقرر عدم الحضور للقاهرة ومناقشة العروض التي وصلته مؤخراً.

وأدلى مدرب الحراس التونسي بنادي المريخ “محمد الفطناسي” بتصريحات خاصة لسبورتاق كشف من خلالها تفاصيل مستقبله مع المريخ وإمكانية استمراره مع النادي في الفترة المقبلة.

“تعاقدت مع المريخ العام الماضي وقبلت براتب ضعيف تقديرا لظروف النادي وقتها ووفق وعد والتزام بتعديل العقد وزيادة الراتب حال حققنا بطولة الدوري وهو ما نجحنا فيه لكن مع ذلك لم يتم تعديل العقد” بتلك العبارات بدأ “الفطناسي” حديثه لسبورتاق ثم أضاف: عندما عدت خلال الموسم الحالي، عدت بذات العقد القديم وخلال الفترة الماضية وصلتني عدة عروض ووضعت رئيس نادي المريخ في الصورة وأخطرته أنني أجلت مناقشة تلك العروض لحين حسم مستقبلي مع المريخ الذي اعتبره أولوية بالنسبة لي”.

مدرب الحراس التونسي استمر في سرد قصته مع النادي وأضاف: تحدثت مع “سوداكال” بصراحة وأخبرته أنني متمسك بالمريخ لكن عقدي شارف على النهاية وأنا أعمل براتب ضعيف منذ الموسم الماضي وكان هنالك التزام بتوقيع عقد جديد وزيادة الراتب حال الفوز بالدوري، وأخطرته أنني صبرت كثيراً وقدرت الكثير من الأشياء لكن الإنسان في نهاية المطاف مضطر للتفكير في مستقبله في ظل الالتزامات التي يواجهها وبالتالي يجب أن نحسم أمر مستقبلي مع النادي.

“محمد الفطناسي” تطرق خلال حديثه لسبورتاق لعلاقته مع رئيس نادي المريخ وقال: سوداكال يعاملني بشكل جيد للغاية وعلاقتي معه ممتازة ومفاوضاتنا لتوقيع عقد جديد كانت تسير بشكل جيد توصلنا إلى اتفاق بنسبة ٩٠٪ على العقد الجديد الذي كان يفترض أن اتسلمه أمس مع تذكرة سفر للقاهرة للالتحاق بالمعسكر لكنني تسلمت التذكرة فقط دون العقد الجديد لذا سأضطر لعدم السفر لأنني أحتاج لحسم مستقبلي بشكل رسمي”.

وختم مدرب حراس المريخ حديثه بالقول: الوضع الآن غير واضح لكنني ما زلت عند كلمتي أن الأولوية عندي ورغبتي الاستمرار مع المريخ ولو تم توقيع العقد الجديد فسأكون سعيدا للغاية باستكمال المشوار مع أناس احببتهم ونادٍ ارتبطت به ولو قدر لي الرحيل فسيبقى المريخ في قلبي وتجربتي معه ستظل عالقة في ذهني مع تمنياتي الدائمة للنادي بالتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى