تطورات جديدة في محاكمة المتهم بقتل صاحب محل موبايلات بالسوق العربي

الخرطوم: محمد موسى
كشف صاحب محل تجاري بالسوق العربي للمحكمة، عن رؤيته للمتهم بقتل صاحب محل تلفونات طعناً بسكين يقف بجوار جثمان المجنى عليه وهو يحمل آلة حادة (سكين) عليها آثار دماء.
الجدير بالذكر أن المتهم يواجه اتهاماً بالقتل العمد للمجنى عليه تاجر موبايلات بالسوق العربي طعناً بسكين في خواتيم العام الماضي.
وقال التاجر لدى مثوله أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال حامد صالح حامد، بأنه وبتاريخ الحادثة نقل له أحد التجار بالسوق عن تعرض زميلهم المجنى عليه للطعن، منوهاً الى أنه وقتها خرج من محله التجاري، ليجد المجنى عليه ساقطاً على الأرض يسبح في دمائه، مؤكداً للمحكمة بأنه وزميله على الفور شرعا في البحث عن عربة لإسعاف المجنى عليه للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفاضت روحه الى بارئها بعد أقل من دقيقة ونصف من مشاهدته له.
وأكد شاهد الاتهام للمحكمة مشاهدته للمتهم الماثل بقفص الاتهام على ذمة الدعوى الجنائية وهو يقف على بعد متر ونصف تقريباً من جثمان المجنى عليه ويحمل سكيناً عليها آثار دماء ووقتها المتهم كان يتحدث بهاتفه المحمول بحد قوله، مشدداً للمحكمة بأن المتهم لحظة القبض عليه حاول مقاومة رجال الشرطة للحيلوله دون القبض عليه، موضحاً بأن المجنى عليه كان لديه محل تجاري لبيع شواحن وسماعات الهواتف المحمولة، نافياً تعامل المجنى عليه في تحويل الرصيد سواء بالبيع أو الشراء، منوهاً للمحكمة بأنه قبل الحادثة شاهد شخصاً يجلس بجوار المجنى عليه بمحله التجاري، الا أنه نفى في الوقت ذاته علمه إذا كان المتهم أو شخص آخر.
ونفى شاهد الاتهام للمحكمة مشاهدته للمتهم أثناء طعنه للمجنى عليه، مؤكداً بأنه لحظة خروجه من محله التجاري وجد المجنى عليه ساقطاً على الأرض إثر طعنة بسكين وبعدها بلحظات توفي متأثراً بالإصابة.
من جهتها أعلنت المحكمة آخر شهود الاتهام وهو نظامي يتبع لإحدى القوات النظامية وحددت جلسة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لسماع أقواله على ذمة الدعوى الجنائية .

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!