“الأمة القومي” يتقصّى بشأن إمكانية تَعرُّض المهدي للاغتيال

 

الخرطوم: الصيحة

كشف الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير لـ(الجزيرة نت)، أن الحزب شكّل لجنة لتقصي الحقائق وإتاحة المعلومات لمؤسسات الحزب والرأي العام بعد أن وثّق فيديو يُنشر لأول مرة حديثاً للصادق المهدي بعد إصابته بكورونا، كشف فيه عن احتمال استهداف حياته من قِبل الإسرائيليين لموقفه من التطبيع.

وفتح مقطع فيديو للراحل الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي وإمام طائفة الأنصار بشأن احتمال تصفيته من قِبل إسرائيل، الباب لمطالب بفتح تحقيق دولي حول إمكانية إصابته بفيروس كورونا عن قصد كما أفاد في المقطع.

وعلى مستوى الأسرة، قالت رباح ابنة الصادق المهدي لـ(الجزيرة نت)، إن ثمة شخصية سياسية – تَحَفّظَت على الكشف عنها ـ اتّصلت بالأسرة وتَحَدّثَت عن خيوط يمكن تتبعها. وأشارت رباح إلى أنّ هذه الشخصية إذا تمكّنت من الإتيان بمعلومات يُمكن للأسرة أن تقيمها، ثم تُطالب بفتح تحقيق حول إمكانية تعرُّض المهدي للاغتيال. وقالت رباح “إنّهم كأسرة لم يتّخذوا قراراً بالتحقيق في الأمر، ولم يتم تداوله رغم أنّ بعض أفراد الأسرة يشكّون في شخصيات بعينها، لكن ذلك لا يرقى حتى الآن للذكر”، وتابعت “لكن إذا توافرت من الشخصية التي تحدّثت إلينا معلوماتٌ، بعدها يُمكن أن نتّخذ قراراً”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!