الأهلي: مواجهة المريخ صعبة.. والعلاقة مع السودان تاريخية

خالد الدرندلي رئيس بعثة الأهلى المصري

أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الأحمر في السودان، على صعوبة مواجهة المريخ السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا، وقال الدرندلي في تصريحات لموقع ناديه من السودان أمس، إن مواجهة المريخ لن تكون سهلة بسبب إمكانياته القوية وتاريخه الكبير، موضحاً أن المواجهة ستكون قوية وصعبة على الفريقين.

ووجه الدرندلي الشكر لجماهير الأهلي التي استقبلت الفريق المصري فور الوصول للسودان، مشدداً على أنهم العامل الرئيسي للتويج بالبطولات دائمًا والجميع يسعى لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز من أجلهم.

كما وجه رئيس بعثة الأهلي الشكر لمسؤولي السفارة المصرية وإدارة المريخ على حفاوة الاستقبال، موضحًا أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية ودائما قوية.

في السياق ذاته، أكد حسام عيسى سفير مصر بالسودان، أن الأهلي يبقى واجهة مشرفة لمصر لما يحققه من إنجازات مهمة، موضحاً أن كافة الترتيبات الخاصة بمواجهة المريخ على ما يرام وهناك تعاون كبير من جانب مسؤولي النادي، ويخوض الأهلي مرانه الثانى والاخير في الخرطوم على ملعب استاد الهلال (الجوهرة الزرقاء) الذي يحتضن اللقاء، ويخضع الفريق  لمسحة طبية أمس ضمن برتوكول الكاف قبل المباريات ضد عدوى فيروس كورونا، وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع معاونيه من أجل الترتيب لمواجهة المريخ ووضع البرنامج التدريبي المناسب وأبرز الأمور التي سيتم التركيز عليها لتحقيق الفوز.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!