ما تكلم زول

 

ابتعاد عازف كبير:

العازف الشهير الذي يعمل مع أحد الفنانين الكبار يقال بأنه اتخذ قراره النهائي بعدم العزف مع الفنان الكبير مجدداً.. وبرر العازف الكبير أسرار ابتعاده بأن الفنان الكبير أصبح قليل الحفلات الجماهيرية.. كما أنه لا يهتم بالعازفين ويقبض حقه فقط ويترك العازفين تحن رحمة متعهد الحفلات الذي اتضح بأنه لا يقدر العازفين ويدفع لهم أجرا بسيطاً جداً.

ما فيش تنازل:

الموظف الذي تعرض للضرب من قبل شاعر معروف قال بأنه لن يتنازل عن البلاغات الثلاثة التي دونها في حق الشاعر الشاب الذي قام بضربه وأساءه إساءات بالغة في حقه وحق أسرته.. وقال إن هذا الشاعر التعبان تعود على هذه العمايل ودائماً ما يتم العفو عنه لذلك ظل يواصل ضرب كل من يختلف معه..

خم وصر يا عنتر زمانه!!

تهديد صريح:

الفنانة التي قطرها فات وغنايا مات وشبع موت.. يقال بأنها (لابدة) لذلك الصحفي الذي ظل يواصل الهجوم عليها في كثير من المرات .. الفنانة قالت لبعض أصدقائها.. (الود دا ما داير يخليني في حالي وأنا كمان برضو ما بخليهو وحيشوف أنا بعمل فيه شنو).. الأقاويل وصلت للصحفي الذي قال (السواي ما حداث)!!

أعمل حسابك يا شيخنا!!

ظروف مذيعة:

المذيعة التي تم فصلها من القناة الشهيرة.. تعيش هذه الأيام ظروفاً صعبة جداً.. فهي أصبحت فلسانة بعد أن انقطع الراتب وراحت الشهرة شمار في مرقة.. وكما هو معروف أن تلك المذيعة كانت تعتمد على شهرتها في كسب الأموال لدفع إيجار الشقة وأقساط العربة وحق الحوامة في الفنادق الراقية..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!