Site icon صحيفة الصيحة

رغم التعب والإرهاق..   المنتخب يعلن الطوارئ لساوتومي في (الكان)

ساوتومي: الصيحة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني إعداده لمواجهة منتخب ساوتومي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الكان وسط حضور وروح معنوية عالية من قبل لاعبي المنتخب الوطني وسيشرع المدرب في وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيدفع بها في المواجهة.

رحلة طويلة وإرهاق

وكانت البعثة قد غادرت إلى ساوتومى عبر طائرة خاصة؛ ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى ساوتومي بعد رحلة امتدت 7 ساعات.

توقف في ياوندي

وكانت البعثة قد توقفت في العاصمة الكاميرونية (ياوندي) للتزود بالوقود، لتواصل بعدها الرحلة التي ترأسها الدكتور حسن محمد عبد الله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد العام لكرة القدم، ويرافقها 26 لاعبا تحوطاً لمآلات فحص كوفيد 19، زائدًا الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود، والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، وممثل وزارة الشباب والرياضة الاتحادية والأستاذ محمد يحيى نائب رئيس اتحاد الجنينة.

استقبال كبير وحافل

هذا وقد وجدت البعثة استقبالاً طيباً في انتظارها من جانب اتحاد ساوتومي، والمهندس عبد العزيز نصر الدين عضو لجنة المنتخبات الذي سبق البعثة وقام بمهام وفد المقدمة.

تسهيل إجراءات الدخول

ولم تستغرق إجراءات الدخول بالمطار أكثر من 15 دقيقة، وكانت كل الترتيبات مكتملة في فندق، براير الذي حلت فيه البعثة.

تدريبات خفيفة

وأخضع الجهاز الفني اللاعبين إلى تدريبات تفكيك عضلات أشرف عليها رياض بالخير مدرب الأحمال، في بهو الفندق تحت أجواء خريفية..

المدرب حريص

المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حرص على زيارة ملعب المباراة برفقة المهندس عبد العزيز نصر الدين وممثل اتحاد ساوتومي.. وتعيش البعثة أوضاعا جيدة من مختلف المناحي والتحفيز كبير جدًا لمواصلة التحضيرات الجادة لمواجهتي ساوتومي يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 24 مارس الحالي، قبل العودة إلى السودان لمواجهة جنوب افريقيا يوم 28 من ذات الشهر.. ضمن تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون، بالجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الثالثة، ويضع منتخبنا في رصيده 6 نقاط، وساوتومي بلا رصيد، وجنوب أفريقيا وغانا بسجل كل منهما 9 نقاط..

Exit mobile version