ما تكلم زول

رسائل غرام:
شرعت إدارة تلك القناة في تسجيل البرنامج لشهر رمضان.. ولكنها توقفت عن تسجيله بسبب رفض الفنانة الشهيرة لوجود فنانة أخرى.. ويقال إن رفض الفنانة الشهيرة بسبب أن تلك الفنانة تقوم بإرسال رسائل الغرام في تلفون زوجها.. ومن المرجح إبعاد الفنانة الشابة عن البرنامج بعد أن تمسكت إدارة القناة بالفنانة الكبيرة في المكانة والعمر.
بيان الأسرة:
الشاعر المعروف الذي كتب أشهر الأغنيات للفنان الراحل قام ببيع كل الأغاني التي كتبها لفنان شاب جديد استطاع أن يغريه بملبغ مالي كبير تعدى الثلاثين ألفاً.. وفي اتجاه آخر تحسرت أسرة الفنان الراحل من مسلك الشاعر الكبير والذي بتقديرهم قام ببيع علاقة الصداقة والعلاقة الأسرية .. وربما أخرجت الأسرة بياناً عاصفاً تدين فيه الشاعر الكبير.
قرار ضد شاعر:
أصدر مدير أحد أجهزة الإعلامية الكبيرة قراراً يقضي بعدم دخول ذلك الشاعر الشاب لمباني الجهاز الإعلامي.. وسبب إصدار القرار يعود لأن الشاعر الشاب ظل متهماً على الدوام بسرقة أجهزة الموبايل من العاملين في الجهاز الإعلامي.. كما أنه ظل يسأل الناس ليمنحوه بعض المال.. الجدير بالذكر أن هذا الشاعر الشاب تغنى له العديد من الفنانين الكبار.
فنان بالمجاملة:
الفنان الذي تم اختياره للمشاركة في البرنامج الجماهيري الكبير الذي سوف يبث في شهر رمضان القادم.. هذا الفنان اتضح بأنه ضعيف المقدرات وأن المجاملات والعلاقات الشخصية كانت هي مدخله للمشاركة في البرنامج.. ويقال بأن هناك شخصية نافذة وفي موقع هام كانت هي السبب في اختياره ولكن كبير البرنامج اكتشف قدراته الهزيلة وأشركه في حلقتين فقط.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!