ما تكلم زول:

 

عداوة شديدة:

الفنان الكبير جداً الذي ظل غائباً عن الأنظار لفترة طويلة لأسباب يعلمها وحده توهمها ثم صدقها.. هذا الفنان برغم مشروعه الغنائي الرسالي الذي يحتشد بالكثير من المضامين الإنسانية الراقية ورغم أنه ظل في كل المحافل يدعو للإنسان وحقوق الإنسان وضرورة السلام لكنه يصر إصراراً غريباً على معاداة ذلك الشاعر.. والأسباب ما زالت حتى مجهولة وإن كانت معلومة للاثنين فقط.

غيرة قاتلة:

الفنان الكبير يقال بأن الغيرة أصابته من زميله الآخر الذي بدأ يجد حقه من بعض الجهات الرسمية والشعبية.. الفنان الكبير معروف عنه بأنه دائم الانتقاد لزميله ودائماً ما يصفه بأنه محظوظ ولا يستاهل هذا الاهتمام.. فناننا الكبير معروف بأنه كان قد قبض ملايين الجنيهات وأثار ذلك ردود فعل عنيفة في الوسط الفني.. (ياخ ما تبطل الغيرة)!!!

رجفة زول:

ذلك المسؤول الكبير يعيش هذه الأيام على أعصابه بعد أن هاجمته الصحف في الفترة الماضية بشكل مكثف منتقدة أداوره السلبية وتساهله الواضح مع الشخصية النافذة والتي من المفترض أن تجد العقاب الرادع، ولكن هذا المسؤول لا يمتلك قوة الشخصية حتى يصدر قرارات تحفظ هيبته والمكان الذي يجلس عليه.

زواج مصلحة:

نشب خلاف حاد بين موسيقي وملحن معروف ورجل أعمال بسبب مبالغ مالية ضخمة استدانها الشاعر من رجل الأعمال بعد أن وعده الأخير بتزويج ابنته الوحيدة له ليغدق عليهم رجل الأعمال بالمال والهدايا وهو يمني نفسه بالزواج من ابنة الشاعر. ولكن الشاعر زاغ من وعده واحتدم بينهم النقاش وقرر فتح بلاغ في مواجهته بعد أن أثقلت الديون كاهله وأصبح مطارداً لتسديدها ومهدداً بالسجن).

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!