قالت إن لهم رؤيتهم كقناة فاطمة الصادق: نحترم تقديرات عصام محمد نور نحو عشة الجبل

أوضحت المدير العام لقناة الهلال الفضائية، الأستاذة فاطمة الصادق، رؤيتهم كقناة في واقعة رفض الفنان عصام محمد نور مشاركة الفنانة عائشة الجبل معه في إحدى حلقات البرنامج الرمضاني (يلّا نغني)، مبيّنة أنهم كقناة لديهم رؤيتهم مع احترامهم لتقديرات ووجهة نظر عصام محمد نور.

وقالت فاطمة الصادق: نحن كقناة لدينا رؤيتنا الخاصة للبرنامج هذا الموسم مع كامل احترامنا للفنان عصام محمد نور، فقد حرصنا على إرضاء كافة الأذواق بتنوع الفنانين. وواصلت: عصام محمد نور فنان له جمهوره ومعجبوه وكذلك الفنانة عائشة الجبل لديها جمهورها ومعجبوها وما قدمناه من اختيارات متنوعة للفنانين عبارة عن تواصل أجيال مختلفة.

الجدير بالذكر أن  الفنانة عائشة الجبل كانت ضمن المشاركات في إحدى حلقات برنامج (يلّا نغنّي) بوجود الفنان عصام محمد نور وقبل بدأ تسجيل الحلقة أمسك عصام محمد نور بالمايكرفون وتحدث بأنه يحترم عائشة الجبل في شخصها ولكنه لا يتشرف بمشاركتها معه في الحلقة، الأمر الذي جعل الجبلية تجهش بالبكاء فيما اجتمعت حولها الفنانات المشاركات في الحلقة لمؤازرتها والتخفيف عنها، فيما تم توبيخ عصام من أفراد الفرقة الموسيقية وبعض زملائه الفنانين بعدها دخل في نوبة بكاء وغادر الأستديو وتم إلغاء الحلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى