ضبط شبكة مُخدّرات في سواكن بالبحر الأحمر

الخرطوم ـ سوزان خير السيد

أوقفت الشرطة 7 أفراد تشكيل عصابي ينشط في منطقة سواكن بولاية البحر الأحمر وضبطت بحوزتهم بندقية رشاش قرنوف وأخرى كلاشنكوف ومسدساً وبندقية جيم (3) وجهاز منظار و4 من أجهزة اتصال عالمي “ثريا” و(361) طلقة كلاشنكوف و12 طلقة مسدس، فضلا ًعن (299) حبة من مخدر الكبتاجون.

ونفذت إدارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الأحمر بالتنسيق مع شرطة مكافحة التهريب عملية أمنية كبرى بمحلية سواكن أمس، استهدفت منطقة الشجرة بالمحلية بعد توفر معلومات عن قيام شبكة إجرامية تنشط بتخزين وتجارة المخدرات بالمنطقة.

واتخذت الشرطة إجراءات بلاغ تحت المادة (15 / أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، بجانب المادة 26 من قانون الأسلحة والذخيرة توطئة لتقديمهم للعدالة.

وأشاد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي أمير عبد المنعم فضل بالإنجاز الذي حقّقته شرطة الولاية متمثلةً في إدارة مكافحة المخدرات وشرطة مكافحة التهريب، وأكد قُدرة قُوات الشرطة على مُلاحقة وضبط كل من يعمل على تهديد أمن وسلامة الوطن والمُواطن من خلال تدمير عقول أبنائه بالمخدرات والمؤثرات العقلية التي تأتي عبر التهريب بواسطة شبكات محترفة تعمل في الإتجار بهذه المخدرات، بجانب تهريب الأسلحة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!