إسماعيل حسن يكتب..  الحمد لله على كل حال

* مع أن المريخ قدم أفضل مستوى له في البطولة الأفريقية أمس أمام سيمبا التنزاني بملعب الهلال، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز الذي يبقيه في المنافسة، واكتفى بالتعادل السلبي..
* وبنظرة في روليت المجموعة بعد مباراة اليوم، نجد أن سيمبا احتفظ بالصدارة برصيد سبع نقاط.. يليه فيتا والأهلي بثلاث نقاط لكل منهما، علماً بأنهما سليتقيان مساء أمس في الجولة الثالثة..
* وفي المركز الأخير المريخ بنقطة واحدة هي التي نالها أمس من تعادله مع سيمبا..
* بهذه الأرقام يمكن أن نجزم بوداع المريخ للبطولة غير مأسوف عليه..
* للأسف ضرب مجلس المريخ بمناشدتنا عرض الحائط، وأشرك رمضان عجب وبخيت خميس.. ومع ذلك لم يفلح الفريق في تحقيق الفوز.. وهنا لا نريد أن نشمت عليه بقدر ما نريد أن نؤكد على سذاجته وتفكيره الضحل الذي صور له أن مشاركتهما ستضمن لهما الفوز..
* صحيح أن الثنائي قدما مستوى جيداً، وظهر الفريق بشكل أفضل من أشكاله في المباريات السابقة، ولكن هل يعني ذلك أنهما إذا لم يشاركا ما كان الفريق سيقدم هذا المستوى؟؟!!
* يمين الله كان ممكن جداً إذا لم يشاركا يقدم الفريق عرضاً أفضل، ويفوز كمان طالما أن الروح القتالية كانت سائدة في أداء جميع اللاعبين..
* مباراتنا القادمة ستكون أمام أهلي مصر في الثاني من أبريل القادم.. وبإذن الله يعود صلاح نمر وضياء الدين وترتفع لياقة العقرب، ونقدم فيها مستوى أفضل ونحقق نتيجة طيبة..
* وهنا نلفت نظر مجلس المريخ إلى ضرورة مخاطبة الاتحاد العام ليخاطب الكاف بخصوص ملعبنا الذي أصبح جاهزاً لاستقبال المباريات، حتى نخوض فيه مباراة الأهلي..
* ويخاطب في اتجاه ثان، اللجنة المنظمة بالاتحاد العام، لبرمجة مبارياتنا الدورية القادمة في ملعبنا..
* ختاماً تبقى الحقيقة أن لجنة الانضباط بالاتحاد العام لم تراع مصلحة السودان في قرارها ضد لاعبي المريخ عجب وحمو وبخيت…
* لن نقول إنها تعمدت هذه العقوبات لتحرج المريخ في البطولتين الأفريقية والمحلية.. ولكننا في نفس الوقت لن نستطيع الجزم بأنها لم تقصد ذلك..
* وكفى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!