إسماعيل حسن يكتب..  لا… لا… لا…

* هذه اللاءات الثلاثة، أحذر بها مجلس المريخ ومدرب الفريق النابي، من مغبة إشراك العجب ومحمد الرشيد في مباراة اليوم أمام سيمبا..

* ليس خوفاً من عقوبات أو ما شابه، إنما هما في الأصل غابا عن المباريات التنافسية فترة طويلة، ولم يشاركا مع التوليفة الجديدة ولا حتى في تقسيمة..

* ثم ثانياً… الجقلبة في شنو؟؟

* إذا كثر الغياب في صفوفنا بسبب الإصابات والمرض، فإن في الدكة نجوم جاهزون بدنياً ونفسياً للذود عن الشعار بكل بسالة ورجالة..

* عيب البتفكر فيهو يا مجلس المريخ..

* المريخ عمرو ما انكسر لظروف، وجقلب هكذا.. بالعكس.. يظهر معدنه ويتجلى في مثل هذه الظروف القاسية..

* ثم ثانياً.. لماذا نفترض أننا بدون العجب وحمو وبخيت لن نفوز.. أو أننا بهم سنفوز..؟؟

* كفاك ما فعلته بنا يا مجلس الهناء.. فإياك أن تقدم على هذه الخطوة الجبانة، وتسوّد تاريخنا الناصع البياض..

* أما المباراة فإننا واثقون جداً، من أن أي أحد عشر لاعباً يرتدون شعارنا اليوم، سيكونون عند حسن الظن فيهم جسارة وقوة وغيرة وروحاً قتالية عالية.. خاصة وأنها كما قلنا أمس، لا تحتمل غير الفوز..

* وقد قال مدربنا السابق.. مدرب سيمبا الحالي قوميز: المريخ لا يخسر ثلاث مرات على التوالي.. وهي حقيقة لو قالها مخادعاً أو قالها جاداً..

* سيمبا يتصدر مجموعتنا بست نقاط من فوزين على فيتا وأهلي مصر.. ونحن نتذيلها بدون رصيد.. وإذا لا قدر الله خسرنا اليوم، فإننا بكل الحسابات سنغادر البطولة، ويسجل التاريخ أن جيل لاعبينا الحالي هو أسوأ جيل مر على المريخ العظيم منذ نشأته.. وبالتأكيد لن يرضينا ذلك لأنكم في رأينا تتوافرون على كثير من المواهب والمهارات التي لا ينقصها سوى الثقة وعزيمة الرجال.. ويمين الله رغم قناعتنا بالظروف الصعبة التي تحيط بكم من كل جانب، إلا أننا متفائلون لأبعد الحدود بأنكم ستدحرونها وتسعدوننا بعرض مقنع ونتيجة مرضية.. والله المستعان..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!