القبض على مديرة البترول بمحلية خشم القربة

الخرطوم – محمد موسى

ألقت نيابة خشم القربة بولاية كسلا، القبض على مديرة إدارة البترول وزوجها بالمحلية.

وكشفت مصادر لـ(الصيحة) بأن النيابة أصدرت أمرا بالقبض على مديرة إدارة البترول بمحلية خشم القربة بولاية كسلا وزوجها بموجب بلاغ تقدم به مواطن في مواجهتهما لرفضهما التصديق له بوقود (بنزين) من الحصة المخصّصة لحالات الطوارئ لإسعاف ابنه للخرطوم لتلقي العلاج بعد إصابة تعرض لها في عينه، الأمر الذي حال دون إسعاف ابنه في الوقت المناسب وتلف عينه.

وطبقاً للمصادر، فإنّ والد الطفل تقدم ببلاغ في مواجهة المتهمين ونوه إلى أن رفضهما التصديق له بحصة البنزين حال دون إسعاف ابنه لمستشفى مكة بالخرطوم ما تسبب في فقده لعينه وإزالتها واستبدالها لاحقاً بعين صناعية.

وأكدت المصادر أن النيابة بخشم القربة ألقت القبض على المتهمة مدير إدارة البترول بخشم القربة أمس الأول وأخضعتها للتحريّات، ومن ثم تم الإفراج عنها بالضمانة، فيما أكدت المصادر بأن النيابة لم تلق القبض على زوج المتهمة حتى الآن في حين صدر أمر بالقبض عليه مسبقاً.

وبحسب المصادر، فإن نيابة خشم القربة بولاية كسلا دوّنت دعوى جنائية في مواجهة مديرة إدارة البترول بالمحلية وزوجها تحت نصوص المواد (73، 75) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م التي تتعلق بالتوقف عن الخدمة الذي يسبب خطراً على الحياة أو ضرراً على الجمهور والامتناع عن المساعدة الضرورية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!