إسماعيل حسن يكتب.. النابي براءة..

* سبق وأكدنا من قبل، أن رئيس المريخ يصر على أن يعيش في جزيرة معزولة بعيدة عن القاعدة والإعلام وحتى أعضاء مجلسه.. ولا يرد على أي اتصال من أي إعلامي أو مشجع… لذا فإننا نضطر أحياناً إلى الاجتهاد في تناول بعض القضايا، مستندين على ما يرد في الأسافير..

* وأمس ورد فيها أن سوداكال استدعى المدير الفني التونسي نصر الدين النابي صباح أمس الأول، وأخطره بقرار المجلس بإقالته، ووافق النابي على القرار بظن أنها رؤية المجلس، وأن ذهابه فيه صلاح الحال الإداري المائل للمريخ، ولكنه اشترط في نفس الوقت، تسليمه الشرط الجزائي حسب بنود العقد.. وألمح إلى أنه سيوضح كل الملابسات في مؤتمر صحفي.. إلا أن سوداكال رفض المؤتمر بحجة أن مجلسه وفر له كل شيء..

* رد النابي وأكد أن المجلس لم يوفر الكثير مما تم الاتفاق عليه، حيث ظل يطالب بمدرب أحمال لأن اللياقة البدنية متدنية جداً وسط اللاعبين، وراوغ المجلس في هذا الطلب.. وسافر الفريق إلى القاهرة في أجواء باردة جداً دون توفير “سويترات” شتوية، ونتجت عن ذلك بسبب تغير الأحوال الجوية، إصابة خمسة لاعبين بإنفلونزا، بينهم بكري، وحمزة وأمير.. وكذلك رفض النابي السفر ليلاً ولم يطاوعه المجلس..

* وأضاف النابي: ظل الفريق يجد صعوبة تامة في إيجاد ملاعب للتدريبات، حيث أدى تدريباً واحداً فقط لمدة خمسة وأربعين دقيقة قبل مباراة فيتا كلوب..

* أخيراً.. بعد الاجتماع وقبل أن يتوجه النابي إلى التدريب، طلب من سوداكال إخطاره بالقرار النهائي إما إقالة أو استمرار.. وبعد التمرين اتصل به أحمد مختار ليخبره بتجديد الثقة فيه ومواصلته لعمله..

* والسؤال الذي يفرض نفسه هنا؛ لماذا رفض سوداكال المؤتمر الصحفي إذا كان واثقاً من أن مجلسه وفر كل شيء للمدرب..؟؟!!

* هذا الرفض أكد براءة النابي من أسباب هزيمتي الأهلي المصري وفيتا كلوب.. وفي نفس الوقت ولد إحساساً بأن المجلس ليس حريصاً على استمرار المريخ في البطولة الأفريقية.. وإلا لتجاوب مع طلبات مدربه، خاصة وأنها منطقية، وتضمن للفريق جاهزية لا بأس بها قبل مباريات دور المجموعات.

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى