التش واثق من قدرة المريخ على تجاوز كبوة الأهلي

الخرطوم: الصيحة

أدلى لاعب المريخ “أحمد حامد التش” بتصريحات لـ “آس عربية” عبّر خلالها عن رغبته في العودة السريعة إلى الملاعب بعد الانتهاء من برنامج العلاج الموضوع له في سبيتار.

كما تمنى لفريق المريخ تحقيق أفضل النتائج خلال مشواره هذا العام في دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب في المجموعة التي تضم معه أندية الأهلي المصري وسيمبا التنزانى وفيتا كلوب الكونغولي.

وقال التش:  ” أُعالج منذ فترة في سبيتار، ووجدت في المستشفى كل الرعاية اللازمة وأجريت عملية جراحية للعلاج من قطع في الرباط الصليبي، ولا أعرف موعد عودتي إلى الملاعب مجدداً، وأتمنى أن يكون ذلك قريبًا، ولكن في النهاية القرار سيكون لدى الفريق الطبي الذي يشرف على علاجى في المستشفى”.

وأضاف: “الأمور تسير بصورة طيبة بالنسبة لي هنا وأجد الاهتمام المناسب، وهذا سيساعدني بكل تأكيد على العودة بصورة قوية إلى الملاعب بعد الانتهاء من العلاج، وأسعى للحاق ببقية مباريات فريق المريخ في دوري أبطال إفريقيا حيث نتطلع إلى الظهور بصورة جيدة في نسخة العام الحالي من البطولة القارية”.

وأردف التش: «بلا شك دوري أبطال إفريقيا بطولة صعبة هذا العام، والمريخ لديه الطموح لتحقيق الأفضل، والخسارة أمام الأهلي المصري (حامل اللقب) في لقاء الجولة الأولى ليست مشكلة لأنها مجرد مباراة بـ 3 نقاط، وأمامنا الفرصة للتعويض والمنافسة على التأهل إلى الدور ربع النهائي عن هذه المجموعة، وبالطبع فإن الأهلي المصري هو الأصعب على مستوى المجموعة بحكم المستوى والحالة التي يعيشها حالياً، وعلينا في المريخ التركيز على التأهل أولًا عن هذه المجموعة ثم ستكون هناك حسابات أخرى في الدور التالي”.

وعن رغبته في خوض تجربة احترافية بعد عودته إلى الملاعب  قال:” بطبيعة الحال فإن الاحتراف الخارجي يظل ضمن طموحاتي، ومن قبل كانت لدي فرصة للاحتراف في نادي شبيبة القبائل الجزائري، ولكن إدارة المريخ السوداني تمسكت باستمراري مع الفريق، ووجهة نظري أن الاحتراف للاعب السوداني في إحدى دول شمال أفريقيا سيكون بوابة المرور بالنسبة له للاحتراف في أوروبا، ومن قبل كان لدي أكثر من عرض من نادٍ عراقي ولكنني فضلت وقتها البقاء مع المريخ، وأيضًا فإن هناك نادياً في سلطنة عمان عرض علي الانتقال إليه قبل الإصابة التي تعرضت لها، والآن مع اهتمامي بالعلاج في سبيتار لا أفكر سوى للعودة إلى الملاعب والمشاركة مع المريخ بقية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى