يتطلع للابتعاد بالصدارة.. الهلال يواجه الخرطوم في أخطر امتحان قبل نزال الغربان

الخرطوم: الصيحة

يسعى الهلال للابتعاد بصدارة النسخة الحالية من الدوري الممتاز حينما يخوض في الرابعة إلا ربعاً من عصر اليوم مواجهة شرسة وقوية بملعبه الجوهرة الزرقاء أمام الخرطوم الوطني، وهي الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن للمسابقة.

وكان الهلال صعد لصدارة الممتاز بعد فوزه في الجولة الماضية على هلال بورتسودان بثنائية ارنق وفيني ليصل إلى النقطة (٢١) متقدما بنقطتين على غريمه التقليدي المريخ بعد أن تساويا في عدد المباريات بخوض كل فريق لتسع جولات.

ويملك الهلال فرصة توسيع الفارق مع المريخ إلى خمس نقاط واستثمار تأجيل مباراة غريمه في الجولة الحالية إلى يوم (٢٦ فبراير) وذلك حال تحقيق الفوز على الخرطوم الوطني في لقاء اليوم.

وكان الهلال فاز في آخر مبارياته على هلال بورتسودان بثنائية نظيفة في مباراة أراح خلالها الصربي زوران مانولوفيتش تسعة عناصر أساسية واعتمد على البدلاء الذين قدم غالبيتهم مردوداً مميزاً سيما ثلاثي الوسط جيسي وبوغبا ومجاهد فاروق إلى جانب المهاجم الكونغولي فيني كومبي.

وتعد مواجهة اليوم الاختبار الأخير للأزرق قبل استقبال مازيمبي الكونغولي الأربعاء المقبل لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن تأتي المواجهة قوية وشرسة بعد أن نجح الخرطوم الوطني في وضع حد لسلسلة هزائمه وعاد لسكة الانتصارات بفوزه على مريخ الفاشر في الجولة الماضية بهدف نظيف سجله مهاجمه طلبة ليدخل اليوم بوضع معنوي جيد تحت قيادة مدربه العام المكلف أحمد أبو الجاز بعد استقالة المدير الفني إبراهومة والذي انتقل لقيادة تدريب توتي.

ويدخل الخرطوم الوطني اللقاء بصفوف شبه مكتملة، ويسعى للتقدم في الترتيب حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد (١٦ نقطة) ويقوده قلق ومعاذ القوز وطلبة والمالي كيتا إلى جانب التوزة وشيخو وجدو كومر وبقية نجوم الفريق.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!