الهلال يسعى لتجاوز الأحزان الأفريقية على حساب الساحلي

الخرطوم: الصيحة

يعود الهلال إلى سكة التنافس المحلي ويلتقي عصر اليوم هلال بورتسودان لحساب الجولة العاشرة من النسخة الحالية للدوري الممتاز والتي يستضيفها  استاد الخرطوم بعد أن صدر أمس قرار بتحويلها من الجوهرة الزرقاء لاستاد الخرطوم بسبب عدم اكتمال العمل الذي يتم في إستاد الهلال هذه الأيام لتجهيزه للجولات الأفريقية الودية القادمة.

وكانت بعثة الهلال عادت فجر أمس الأول إلى الخرطوم قادمة من جنوب افريقيا، وتدرب الفريق مساء نفس اليوم بمشاركة كل لاعبيه حيث أخضع الطاقم الفني المجموعة التي شاركت أمام صن داونز لتدريبات استشفاء خفيفة لإزالة الإجهاد والتعب، ثم اختتم الهلال تحضيراته للقاء اليوم بمران أخير عصر أمس وضح من خلاله اتجاه المدير الفني الصربي للأزرق زوران لإجراء بعض التعديلات على التوليفة الأساسية لإراحة بعض العناصر وتجهيز آخرين قبل استقبال مازيمبي الكونغولي يوم ٢٤ فبراير الحالي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

ويترقب أنصار الهلال الظهور الأول للظهير الأيمن الجامايكي الفاس باول الذي استبعده زوران من كل الجولات الأخيرة لعدم جاهزيته حيث تم إخضاعه لبرنامج خاص ومكثف.

ويأمل الهلال في تجاوز الخسارة التي تعرض لها أمام صن داونز واستعادة الوضع المعنوي من خلال الفوز في لقاء اليوم واعتلاء صدارة الممتاز.

بدوره، يطمح هلال الساحل لإيقاف رحلة تراجعه السريع والمحير في الجولات الأخيرة، فبعد أن حقق الفريق أربعة انتصارات متتالية وصعد لصدارة الممتاز تراجع أداؤه فجأة وساءت نتائجه في الجولات الثلاث الأخيرة بتعادل في الديربي أمام حي العرب ثم هزيمتين متتالين أمام كل من الأهلي الخرطوم والأهلي مروي في الجولتين الماضيتين واللتين لم يسجل خلالهما الفريق العائد للممتاز بعد طول غياب أي هدف.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!